عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2011, 06:29 PM   #19099
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-14-2011 الساعة : 06:29 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"عز للتسليح" تحصل على 200 مليون جنيه من البنك الأهلى
حصلت شركة "العز لحديد التسليح" الأسبوع الماضى على تسهيل ائتمانى جديد يقدر بنحو 200 مليون جنيه من البنك الأهلى المصرى المملوك بالكامل للحكومة بحسب ما كشفته مصادر مصرفية رفيعة المستوى لـ "الشروق".
وبحسب المصادر، فإن شركة "عز للتسليح"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة"عز" المملوكة لأحمد عز، أمين التنظيم السابق فى الحزب الوطنى المنحل، والمحبوس حالياً على ذمة قضية تتعلق برخصة مصنعها فى السويس الذى حصلت عليه فى يناير 2009، بالمخالفة للقانون، أخذت التسهيل المقدم لها من البنك الأهلى منفردة دون مساهمة من أى بنك أخر.
وجاء تسهيل الأهلى الجديد، متزامنا مع حصول شركة "عز للصلب" على تسهيل بنكى من بنكى الأهلى المصرى ومصر قبل أسبوعين وهو الأول لمجموعة عز بعد الثورة، وبلغ 80 مليون دولار، كشفت "الشروق" عنه الاثنين قبل الماضى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060306816
وجاءت موافقة الأهلى على تقديم التمويل الجديد لعز بعد موافقة المجموعة، التى تعد من أكبر المقترضين فى السوق، على الشروط التى وضعتها البنوك قبل شهرين لمنح المجموعة أى قروض جديدة، على رأسها إقالة عز من جميع المناصب التنفيذية بالشركة وعدم صرف أرباح له إلا بعد إنتهاء سير التحقيقات التى تجرى معه على ذمة قضايا مالية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس