عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2011, 07:02 PM   #19111
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-14-2011 الساعة : 07:02 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"شرف" يطالب الاتحاد الأوروبى باتخاذ إجراءات لتعزيز قدرات الاقتصاد المصرى
طالب الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، الاتحاد الأوروبى بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تعزيز قدرات الاقتصاد المصرى.
وعبر "شرف" - خلال لقائه اليوم الخميس، جوزيه مانويل بارسو رئيس المفوضية الأوروبية والوفد المرافق له، والذى يضم رئيس بنك الاستثمار الأوروبى ونائبه وقيادات المفوضية- عن تقديره لاهتمام الاتحاد الأوروبى لدعم عملية التحول الديمقراطى والمساندة الاقتصادية من خلال خطوات عملية تعود بالنفع المتبادل على الجانبين، مشيدا بالدور الإيجابى والعلاقة القائمة مع بنك الاستثمار الأوروبى.
وأكد "شرف" على أهمية استمرار أوروبا فى تقديم دعمها السياسى والاقتصادى والدور الهام الذى يمكن للاتحاد الأوروبى كشريك إستراتيجى، أن يلعبه فى المرحلة القادمة بوصفه الشريك التجارى الأول مع مصر، داعيا الاتحاد الأوروبى لمواصلة دعم القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية وأهمية تفعيل الحوار العربى الأوروبى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060306828
وبحث "شرف" مع الوفد الأوروبى الرؤية الشاملة للاتحاد الأوروبى لدعم مصر سياسيا واقتصاديا وتقديم خبراتها لدعم مراحل التحول السياسى والديمقراطى التى تمر بها مصر.
من جانبه، قال "بارسو" إن تعزيز قدرات الاقتصاد المصرى يصب فى صالح الاتحاد، مشيراً إلى أن نجاح التجربة الديمقراطية فى مصر هو دعم للاستقرار فى المنطقة وفى الجوار الجنوبى لأوروبا، والتى تسعى لدعم مصر انطلاقا من حرصها على الاستثمار فى المستقبل، موضحا أن وثيقة سياسة الجوار المطورة مع دول جنوب المتوسط تعكس كل هذه الأهداف.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس