عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2011, 01:58 AM   #19123
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2011 الساعة : 01:58 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

برنانكي: المبالغة في خفض الانفاق قد تضر أمريكا
حذر بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) الكونجرس يوم الخميس من أن المبالغة في خفض الانفاق الحكومي في المدى القصير قد تعوق التعافي الاقتصادي الهش بالفعل وقال ان تخلف الولايات المتحدة عن سداد ديونها قد يثير الفوضى القطاعات المالية.
وقال برنانكي لاعضاء لجنة البنوك بمجلس الشيوخ "اطالب فقط... في الوقت الذي يدرس فيه الكونجرس توقيت وهيكل تعديلاته على الميزانية ان يأخذ في اعتباره ان التعافي في المدى القريب للغاية مازال هشا وان اي خفض حاد ومبالغ فيه في المدى القريب للغاية قد يضر بهذا التعافي."
ودخلت المحادثات بشان خفض عجز الميزانية بين الكونجرس والبيت الابيض طريقا مسدودا اذ يسعى الجمهوريون لخفض الانفاق 2.4 تريليون دولار مقابل الموافقة على رفع سقف اقتراض الحكومة الامريكية البالغ 14.3 تريليون دولار. وقالت وزارة الخزانة الامريكية انها لن يكون معها اموال بعد الثاني من اغسطس اب لسداد جميع فواتير البلاد في حالة عدم التوصل لاتفاق لرفع سقف الاقتراض.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060306885
وفي اليوم الثاني من استعراض التقرير نصف السنوي للسياسة النقدية للبنك امام الكونجرس جدد برنانكي تحذيره من ان تخلف الولايات المتحدة عن سداد التزاماتها سيكون له تأثير مدمر على الاقتصاد الامريكي والعالمي.
وقال "سيكون له تداعيات فاجعة... سيؤدي لصدمة مالية حادة من شانها ان تؤثر ليس فقط على الاقتصاد الامريكي وانما على الاقتصاد العالمي ايضا."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس