عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2011, 02:19 AM   #19132
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2011 الساعة : 02:19 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تحذير جديد من "ستاندرد اند بورز" بشأن التصنيف الإئتمانى لأمريكا
تلقى مشرعون أمريكيون تحذيرا غير معلن من وكالة "ستاندرد اند بورز" بأنها ستخفض تصنيف دين الولايات المتحدة بسبب عدم موافقة الكونجرس على رفع سقف الديون الأمريكية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060306900
وقال مسئولون فى الكونجرس الأمريكي يوم الخميس إن الوكالة حذرت من أنها ستقدم على هذه الخطوة من جانبها إذا اضطرت وزارة الخزانة لترتيب أولويات لعدم سداد الديون .
وهونت الوكالة من شأن تعليقات لبعض المشرعين الجمهوريين ذكروا أن التصنيف الائتماني للبلاد لن يتأثر طالما منحت وزارة الخزانة خدمة الدين أولوية على الالتزامات الأخرى. وكانت مؤسسة "موديز" للتصنيف الائتماني قد حذرت أمس الأربعاء من أن الولايات المتحدة ربما تفقد تصنيفها الائتماني عند أعلى الدرجات في الأسابيع القليلة القادمة إذا فشل المشرعون في زيادة سقف الدين الحكومي، مما سيجبر الحكومة على التخلف عن سداد مدفوعات مستحقة عليها.
ومؤسسة "موديز" هى الأولى بين مؤسسات التصنيف الثلاث الرئيسية التي تضع تصنيف الولايات المتحدة "أ أ أ" قيد المراجعة بسبب خفض محتمل، وهو ما يعني أن تحركا سلبيا خاصا بالتصنيف أصبح وشيكا.
وقالت "موديز" في بيان لها إنها ترى "احتمالا متزايدا بأن سقف الدين القانوني لن يتم رفعه في وقت مناسب، مما سيؤدي إلى تخلف عن سداد التزامات دين مستحق على الخزانة الأمريكية."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس