عرض مشاركة واحدة
قديم 07-16-2011, 03:42 PM   #19197
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-16-2011 الساعة : 03:42 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الاتحاد الاوروبي .. معظم البنوك الأوروبية قادرة على مقاومة الازمات المالية
رحب الاتحاد الاوروبي اليوم بالاعلان عن نتائج اختبارات الضعظ التي اجريت على البنوك الخاصة به قائلا انها تعد خطوة اخرى في عملية الاصلاح.
وقال مفوض الاتحاد الاوروبي للشؤون الاقتصادية أولي رين ومفوض الاتحاد الاوروبي للسوق الداخلية ميشيل بارنييه في بيان مشترك الليلة الماضية "ان اصلاح القطاع المصرفي في الاتحاد الأوروبي يعد عنصرا هاما من عناصر الاستجابة الشاملة للأزمة الراهنة".
ونشرت الهيئة الأوروبية المصرفية التي نفذت اختبارات الضعط النتائج ليلة امس حيث اظهرت ان ثمانية من اصل 90 بنكا اوروبيا فشلت في اختبارات الضغط وهي خمسة بنوك اسبانية وبنك نمساوي وبنكان يونانيان وان 16 بنكا اوروبيا كانوا في منطقة الخطر.
وتقيس هذه الاختبارات مدى قدرة البنوك الاوروبية على الصمود امام اي ازمة مالية اخرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060308269
واشار بيان الاتحاد الأوروبي الى ان النتائج سلطت الضوء على ان الغالبية العظمى من البنوك الاوروبية الآن اقوى بكثير واكثر قدرة على مقاومة الصدمات.
واضاف "نحن نتوقع ان تتخذ البنوك التي فشلت وتلك التي لا تزال تظهر نقاط ضعف كبيرة جميع الخطوات اللازمة لتعزيز وظائفها الرئيسية".
وذكر البيان ان المفوضية الاوروبية ستقدم الاسبوع المقبل مقترحات تطالب من خالها البنوك بالاحتفاظ بالمزيد من رؤوس الاموال وتقديم شروط للمرة الاولى تتعلق بالسيولة والافراط في الاستدانة حتى تتمكن البنوك من مقاومة الازمات والضغوط المالية بشكل افضل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس