عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011, 06:03 AM   #3378
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-17-2011 الساعة : 06:03 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


تراجع سعر طن الأسمنت بالأسواق إلي 450 جنيهاً للطن بسبب زيادة المعروض وتوقف حركة البناء وحالة عدم الاستقرار.. وانخفاض السيولة المالية لدي الشركات العاملة في مجال المقاولات.
صرح عثمان حماد رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت بأن جميع الشركات تتنافس لخفض السعر وتقدم حوافز للتجار تصل إلي 50 جنيهاً للطن بهدف زيادة المسحوبات من الأسمنت.
قال إن المخزون زاد بالمصانع من خامات الكلينكر بسبب زيادة الإنتاج وانخفاض المسحوبت.. أوضح أنه عندما تقوم الشركة القومية بتقديم حافز لسحب الأسمنت تقوم المصانع الأخري بتقديم حافز بهدف تسويق منتجاتها.. علي حساب الشركة الحكومية.. أشار إلي أن كميات الأسمنت القليلة التي تمثل حجم الطلب تتنافس عليها جميع الشركات بسبب توقف المشروعات الكبيرة التي كانت تستهلك كميات كبيرة من الأسمنت.. أضاف أن أسعار التصدير منخفضة للغاية ولا يمكن للشركات التصدير بهذه الأسعار لأنها تسبب مزيد من الخسائر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060308434
من جانب آخر سجل سعر حديد التسليح أسعار في حدود التسعيرة حول 4850 جنيهاً بسبب انخفاض الطلب أكدت مصادر السوق أن هناك زيادة قليلة في المسحوبات منذ 3 أيام استعداداً لزيادة السعر أول الشهر القادم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس