عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011, 08:39 AM   #19238
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-17-2011 الساعة : 08:39 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

السويس للحاويات : حركة السفن بميناء السويس منتظمة وطبيعية
القاهرة - أكد اللواء محمد عبدالقادر جاب الله، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، أن موانئ السويس تعمل بشكل جيد ولم يصل للهيئة أى إخطارات رسمية من منظمة الملاحة أو هيئة السلامة البحرية الدولية، باعتبار موانئ البحر الأحمر منطقة خطر بالنسبة للسفن التجارية بأنواعها.
وقال جاب الله فى تصريح خاص لـ المصرى اليوم ، إن منظمة الملاحة الدولية تصدر القرار للتوكيلات الملاحية على مستوى العالم بتغيير مسار سفنها، إذا كانت الموانئ موجودة بمناطق حرب.
وأشار إلى عدم صحة ما ورد فى بعض التقارير الإعلامية من اعتبار موانئ هيئة البحر الأحمر ضمن المنطقة الخطرة، واصفا ذلك بالكلام الكاذب.
من جانبها، أكدت عزة شفيق، مدير العلاقات الحكومية فى شركة قناة السويس للحاويات، أن حركة السفن بالميناء منتظمة بصورة طبيعية. لكن اللواء محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، لفت فى المقابل إلى تأثر عملية الشحن والتفريغ بالموانئ، بسبب الاضطرابات والاعتصامات الأخيرة التى شهدتها السويس.
وأشار يوسف إلى تراجع حركة الشحن والتفريغ بنحو 20%، متوقعا عودة الحركة إلى معدلاتها الطبيعية، نظرا لعمل شركات الشحن والتفريغ 24 ساعة وتكثيف عملها لتفادى أى خسائر. وأضاف أن شركات نقل الركاب الثلاث التابعة للقابضة والمتمثلة فى الصعيد وغرب ووسط الدلتا وشرق الدلتا تأثرت أيضا، نظرا لكون عملها مرتبطاً بالطرق بين المحافظات التى باتت عرضة للاضطرابات والاعتصامات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060308676
المصدر: جريدة المصرى اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس