عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011, 08:44 AM   #19243
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-17-2011 الساعة : 08:44 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصانع الأسمنت تتنافس علي خفض الأسعار
القاهرة - تراجع سعر طن الأسمنت بالأسواق إلي 450 جنيهاً للطن بسبب زيادة المعروض وتوقف حركة البناء وحالة عدم الاستقرار.. وانخفاض السيولة المالية لدي الشركات العاملة في مجال المقاولات.
صرح عثمان حماد رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت بأن جميع الشركات تتنافس لخفض السعر وتقدم حوافز للتجار تصل إلي 50 جنيهاً للطن بهدف زيادة المسحوبات من الأسمنت.
وقال إن المخزون زاد بالمصانع من خامات الكلينكر بسبب زيادة الإنتاج وانخفاض المسحوبت كما أوضح أنه عندما تقوم الشركة القومية بتقديم حافز لسحب الأسمنت تقوم المصانع الأخري بتقديم حافز بهدف تسويق منتجاتها.. علي حساب الشركة الحكومية.
وأشار إلي أن كميات الأسمنت القليلة التي تمثل حجم الطلب تتنافس عليها جميع الشركات بسبب توقف المشروعات الكبيرة التي كانت تستهلك كميات كبيرة من الأسمنت مضيفا أن أسعار التصدير منخفضة للغاية ولا يمكن للشركات التصدير بهذه الأسعار لأنها تسبب مزيد من الخسائر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060308688
من جانب آخر سجل سعر حديد التسليح أسعار في حدود التسعيرة حول 4850 جنيهاً بسبب انخفاض الطلب أكدت مصادر السوق أن هناك زيادة قليلة في المسحوبات منذ 3 أيام استعداداً لزيادة السعر أول الشهر القادم.
المصدر:جريدة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس