عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011, 04:51 PM   #19254
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-17-2011 الساعة : 04:51 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"النيل لحليج الاقطان" تؤكد الغاء الحكم الصادر ضدها بمنع التصرف فى مصانعها
أعلنت شركة "النيل لحليج الاقطان" الغاء الحكم الصادر ضد الشركة بمنع التصرف في مصانعها بمحافظة المنيا.
وقالت الشركة فى بيان اليوم ردا على استفسارات البورصة ان هذا الحكم صدر بتاريخ 7 يوليو 2011 ومد اجله الى 9 يوليو 2011 وبتاريخ 10 يوليو 2011 ذهب مندوب الشركة لمحكمة اسيوط لاستخراج صورة رسمية من الحكم فلم يتثنى له استخراج الصورة الرسمية لاسباب خاصة بالمحكمة .
علما بان مندوبى الصحافة يكونون متواجدين بالمحاكم لمتابعة الاحكام والقضايا الجماهيرية وبالاستفسار عن الحكم من جانب جريدة "عالم المال" تم التاكيد على صدوره اما باقى الحوار المنشور متداول على صفحات الجرائد على الدوام وليس هناك جديد للادلاء به للصحافة واننا نؤكد ان الخبر المنشور لم يصدر عن قرار مجلس الادارة للافصاح عنه .
كان قد سبق واصدر محافظ المنيا الى الوحدة المحلية بمدينة مغاغة بعدم التعامل او اصدار تراخيص للارض المملوكة للشركة بمدينة مغاغة والسابق بيع جزء منها وباقى من ثمن الارض بعد المتحصلات التى لم يتم سدادها نظرا لايقاف التعامل على تلك الارض اضافة لعدم قدرة الشركة على بيع مساحة بالغ قدرها 24 الف متر مربع بمغاغة بمحافظة المنيا .
واكدت الشركة عن املها بعد استلام صورة الحكم والصيغة التنفيذية بان تتمكن من تحصيل باقى المبالغ التى لم يتم سدادها وبيع وتقسيم باقى المساحة للقيام بالمهام التى يجب العمل بها .
اما بخصوص تفعيل المشروعات العقارية وسداد مديونية البنك الاهلى سيتم عرضها ومناقشتها فى اجتماع الجمعية العمومية للشركة المزمع عقده سبتمبر المقبل .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس