عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2011, 01:40 PM   #19281
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-18-2011 الساعة : 01:40 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
الجزائر تفرج عن مدير عام شركة "راية " بالجزائر
أفرجت السلطات الجزائرية اليوم الإثنين عن المدير العام لشركة "راية المصرية" بالجزائر لخدمات المحمول حسام عز (مصري الجنسية 39 عاما) تنفيذا لحكم محكمة الاستئناف الصادر أمس عن مجلس قضاء العاصمة والتي قضت بتخفيف الحكم الصادر من أول درجة بحق رجال الأعمال المصري من أربع سنوات مع النفاذ ولمدة عام مع وقف التنفيذ إلى ستة شهور حبسا مع النفاذ وستة شهور أخرى مع وقف التنفيذ.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060309099
وكانت السلطات الأمنية الجزائرية قد وجهت فى يونيو عام 2010 لحسام عز تهم والتزوير واستعمال المزور في محررات رسمية والرشوة والتهرب من دفع رسوم على هواتف محمولة وتم إيداعه أحد سجون العاصمة فى يوليو عام 2010 على ذمة القضية، وبالتالى تم احتساب هذه الفترة من العقوبة التى أصدرتها محكمة الاستئناف أمس ولذلك تم الإفراج عنه اليوم.
ومن جهته، وجه السفير المصري بالجزائر السفير عز الدين فهمي شكره للسلطات والقضاء الجزائريين على حرصهما على سرعة الإفراج عن مدير شركة "راية" حسام عز فى أسرع وقت، مؤكدا أن الحكم جاء ليطمئين رجال الأعمال والعمالة المصرية بأن الجزائر لديها قضاء حر ونزيه.
وتوقع السفير المصري - فى تصريحات لمراسل وكالة أبناء الشرق الأوسط - أن يكون للحكم صدى طيب على العمالة المصرية الوافدة للجزائر خلال الفترة القليلة القادمة، مشيرا إلى أنه إذا كان هناك خطأ من مدير شركة "راية" فهو غير مقصود وبما يعود للمخلص الجمركي.
وكانت محكمة حسين داي بالعاصمة الجزائرية قد أصدرت يوم 5 مايو الماضي حكما بالسجن لمدة أربع سنوات مع النفاذ ولمدة عام مع وقف التنفيذ على المدير العام لشركة "راية" الجزائرية لخدمات المحمول حسام عز عقب إدانته مع 10 متهمين آخرين بتهمة "تكوين جماعة أشرار"، والتزوير واستعمال المزور في محررات رسمية والرشوة والتهرب من دفع رسوم على هواتف محمولة بلغت قيمتها 10 ملايين دولار على مدى السنوات الأخيرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس