عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2011, 01:46 PM   #19285
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-18-2011 الساعة : 01:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مساهمو "أجواء" يهددون بالإضراب عن الطعام
تصاعد سقف مطالب المستثمرين الثائرين على تقاعس الهيئة العامة للرقابة المالية فى استرجاع حقوقهم من رجل الأعمال السعودى "محمد بن عيسى جابر الجابر"، وتنفيذه الأحكام الصادرة ضده، فيما يخص قضية الغش والتدليس والتزوير فى أوراق رسمية بمحضر عمومية شركة "أجواء للصناعات الغذائية".
وأعلن المستثمرون الثائرون خلال اتصالهم الهاتفى بـ "اليوم السابع" أن قضيتهم حالياً أصبحت لا تقتصر على تنفيذ الأحكام الصادرة ضد "بن عيسى" فقط، بل امتدت لتشمل التنقيب عن جميع الأطراف المسئولة التى تواطأت مع "بن عيسى" وسمحت بخروجه من البلاد قبل النطق بالحكم، ضاربة عرض الحائط بنزيف الخسائر التى تكبدوها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060309103
وقال المهندس أسامة أحمد على أحد المتضررين والمتحدث باسم حملة السهم المعتصمين، إن عدم تعليق الرقابة على ما تضمنه الحكم من الإشارة لها بعدم قيامها بالدور المنوط بها فى حماية المستثمرين، يكشف تسهيل عملية التزوير والتلاعب فى الأوراق الرسمية.
وأعلن المتحدث باسم المعتصمين، عن إعتزامهم للدخول فى اعتصام مفتوح، وإضراب عن الطعام فى وزارة الاستثمار، فى حال عدم قيام "بن عيسى" بتقديم القوائم المالية للشركة عن الربع الثانى من العام الجاري، والتى من المقرر أن تقدم على الأكثر يوم الخميس المقبل، لافتاً إلى أنه فى حال عدم تقديمها سيتم إيقاف السهم عن التداول بالبورصة.
يذكر أن الحكم الذى صدر ضد "بن عيسى" بعد الإستئناف يتضمن إلزامه بدفع مبلغ 20 مليون جنيه غرامة غش وتدليس وتزوير فى أوراق رسمية خاصة بمحضر عمومية الشركة- والتى تضمنت تزويراً فى أعداد الحاضرين والموافقة على زيادة رأس المال عن طريق الاكتتاب - بالإضافة إلى إلزام "بن عيسى" بشراء 17 مليون سهم من أسهم الشركة بتنفيذ عكسى، بينما كان الحكم الإبتدائى ضده يشير إلى 2 مليون جنيه غرامة تزوير والسجن لمدة سنتين، فى إطار قرار النائب العام آنذاك بالمنع من السفر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس