عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2011, 08:54 PM   #19289
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-18-2011 الساعة : 08:54 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

اليابان تتعهد بدعم مصر بعد الثورة وإقامة مشروعات لتوفير فرص عمل
تعهدت اليابان يوم الاثنين بدعم مصر بعد ثورة 25 يناير والمساهمة فى إقامة مشروعات تؤدى إلى خلق المزيد من فرص العمل.وأعرب نائب وزير الخارجية الياباني كورو بيشو، خلال الجولة الثانية من الحوار الإستراتيجى بين مصر واليابان التي عقدت بمقر وزارة الخارجية في القاهرة، عن إعجاب الشعب اليابانى بثورة 25 يناير والتغيير السلمى الذى أحدثته، ووصفها بأنها أهم الأحداث الشعبية فى تاريخ المنطقة وأكثرها تأثيرا على دولها وتحديدا لمستقبلها.
وأكد استمرار وكالة التعاون الدولى اليابانية (جايكا) فى مشروعاتها فى مصر، مشيرا إلى أن الخارجية اليابانية خففت من درجة حظر السفر إلى مصر والتى كانت قد فرضتها وقت أحداث الثورة ، وذلك إيمانا منها بتحسن الأوضاع وبأهمية تسهيل تدفق السياحة اليابانية مرة أخرى لمصر.
وقدم المسؤول الياباني الشكر لمصر لمساندتها طوكيو فى محنتها إثر الزلزال الذى ضربها وموجات المد البحرى التى أعقبته مخلفة أحد أسوء كوارث التسرب الإشعاعى .
وقالت السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية إن مساعد وزير الخارجية لشئون مكتب الوزير رأس الجانب المصري في الجولة الثانية من الحوار الاستراتيجي بينما رأس الجانب الياباني نائب وزير الخارجية كورور بيشو.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060309134
وأوضحت باخوم أن الجانبين بحثا خلال الحوار الإستراتيجى العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، وناقشا عددا من القضايا الدولية ذات الإهتمام المشترك ، ومنها إصلاح وتوسيع مجلس الأمن وقضايا نزع السلاح وحظر الإنتشار ، وكذا العمل سويا لعقد المؤتمر الدولى ذي الصلة عام 2012.
كما تناول الحوار الإستراتيجى المصرى - اليابانى تطورات الأوضاع فى المنطقة العربية والشرق الأوسط والمنطقة الآسيوية وأفغانستان.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس