عرض مشاركة واحدة
قديم 07-19-2011, 04:31 PM   #19331
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-19-2011 الساعة : 04:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
المصرية للاتصالات تخصص 1.5 مليون جنيه لتشجيع العملاء على السداد المبكر
قالت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء إنها قامت بتخصيص مليون ونصف جنيه لتشجيع مستخدمي الهاتف الارضي على المبادرة في سداد الفواتير شهر يوليو والتي تبدأ غدا الابعاء.
وقال المهندس عماد الأزهري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشئون التجارية، إنه ينبغي أن يسارع المشتركون في المسابقة لتسديد فاتورة تليفوناتهم الأرضية عن شهر يوليو الحالي في أي من سنترالات الشركة على مستوى الجمهورية، أو بأي طريقة من طرق السداد سواء عبر موقع الشركة الإليكتروني على الإنترنت أو من خلال مراكز خدماتي وخدماتك المنتشرة في كل مكان إضافة إلى ماكينات الصراف الآلي التابعة لـ " فوري " في البنوك وسلسلة المحال التجارية المختلفة ، مؤكداً على أن كل العملاء المسددين للفواتير سيدخلون السحب .
وأوضح أنه سيتم إجراء سحب واحد للمسددين يوميا لاختيار 5 فائزين يحصل كل منهم على 10 آلاف جنيه إضافة إلى فائز واحد بمبلغ 50 ألف جنيه في اليوم السادس وذلك لمدة 5 أسابيع تنتهي في الثالث والعشرين من أغسطس القادم بإجمالي مبلغ مليون ونصف جنيه لعدد 130 فائزاً .
وقال إن المسابقة مصممة بحيث يكون للعميل الذي سيسدد في بداية المدة فرصا متزايدة للفوز بمعنى أن العميل الذي سيسدد في اليوم الأول سيكون له الحق في دخول السحب 30 مرة وتتناقص هذه المرات كل يوم ، وسيتم الإعلان عن الفائزين أسبوعيا في الجرائد الرسمية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060309264

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس