عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-2011, 05:58 PM   #19369
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-20-2011 الساعة : 05:58 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"Bee " للسداد الإلكتروني تضخ 100 مليون جنيه استثمارات فى مصر
أعلنت شركة Bee – العاملة في خدمات السداد وحلول التحصيل الإلكتروني - عن إطلاق خدماتها رسمياً في السوق المصري من خلال شبكة متكاملة لتقديم خدمات الاطلاع على الفواتير وسدادها إليكترونياً بدون رسوم إضافية للجمهور.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060310683
وقال ألكس ليون، العضو المنتدب لشركة Bee في مصر، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم للإعلان عن إطلاق خدمات الشركة في السوق المصري، أن الشركة ستقدم خدماتها الحالية بدون رسوم للجمهور معتمدةً على حلول سهلة وسريعة يمكن الاعتماد عليها لتسديد المبالغ المستحقة لعدد كبير ومتنوع من الخدمات مثل دفع الفواتير والاشتراكات وتتيح للجمهور إمكانية سداد قيمة هذه الخدمات في أي مكان - مثل المحلات والسوبر ماركت والصيدليات و المكتبات والأكشاك - وأي وقت ببساطة في ثواني معدودة.
وأعرب ليون عن سعادته بالتواجد في السوق المصري الذي يعد أحد الأسواق الرئيسية في المنطقة متوقعاً نجاح الشركة في ظل الخدمات التي توفرها للمستخدم عبر تقديم خدمات السداد لعملاء عدد من الشركات إلى جانب شبكة واسعة من الوكلاء والمحال التجارية ومنافذ الخدمات - التي سيبلغ عددها 10 آلاف منفذ في جميع أنحاء الجمهورية بنهاية هذا العام - إلى جانب العروض المتميزة والدائمة التي توفرها الشركة على خدماتها.
أكد العضو المنتدب للشركة أن "Bee" ستضخ استثمارات تقدر بحوالي 100 مليون جنيه مصري، في إطار خطة الشركة للتواجد القوي والنمو في مصر من خلال حلول الدفع المبتكرة والمتميزة. مضيفاً أن الشركة تتبنى إسترتيجية متكاملة لزيادة استثماراتها بالسوق المصري وإدخال مفاهيم تكنولوجية جديدة إلى السوق، إلى جانب زيادة عدد موظفيها خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه قال محمد أبو خضرة، مدير تسويق شركة Bee في مصر، أن الشركة تعاقدت بالفعل مع شركات المحمول والإنترنت مثل شركتيْ "موبينيل" و"اتصالات مصر" وشركة "لينك دوت نت" لتقديم خدمات الشركة لعملائها والخاصة بتوفير إمكانية دفع الفاتورة أو شحن الرصيد أو دفع فواتيرالإنترنت، كما قامت الشركة بتوقيع اتفاقية تعاون مع إحدى شركات توفير الألعاب الإلكترونية لكافة الأعمار حتى يتسنى لهم شحن العابهم المفضلة في أي مكان.
وأوضح أبو خضرة أن الشركة متعاقدة حالياً مع 1500 وكيل حيث تم وضع علامة الشركة عليها في القاهرة الكبرى والإسكندرية ودمياط وبني سويف والإسماعيلية والغردقة والأقصر وأسوان والغربية والسويس وبورسعيد والساحل الشمالي والمنيا وقريباً في بقية محافظات الجمهورية.
الجدير بالذكر أن شركة تي بي إيي TBE للخدمات وحلول التحصيل– شركة مساهمة مصرية، تقوم بالعمل تحت العلامة التجارية "Bee" و التي بدأت أعمالها في مصر حديثا حيث ستكون نقطة الانطلاق لأعمال شركة "Technobiz Equipments" التي بدأت عملها عام 2005 في سنغافورة وتخصصت في توفير الحلول لتحصيل المستحقات المالية عن الخدمات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس