عرض مشاركة واحدة
قديم 07-21-2011, 04:08 PM   #19406
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-21-2011 الساعة : 04:08 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شرف: الحكومة فى الفترة القادمة ستنطلق من عدة مرتكزات اساسية
أكد الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء ان الحكومة فى الفترة القادمة ستنطلق من عدة مرتكزات اساسية أولها تحقيق الامن وتحسين مستوياته وثانيها ضمان الحد الادنى من حاجة المواطنين .
وأشار الى المرتكز الثالث وهو تحقيق العدالة الناجزة وتحقيق العدالة فى المحاكمات ورابعها انجاز مهام التحول الديمقراطى وتهيئة المناخ لإجراء انتخابات حرة ونزيهة.
وأكد الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء أن اختيار الوزراء فى التعديل الوزارى الأخير الذى أعلن عنه اليوم كان بعيدا عن الانتماءات الحزبية أو التوجه السياسى ..مشيرا الى أن التوجه فى هذا الامر كان هو مصر.
وعبر شرف فى كلمته التى وجهها اليوم للامة عن الشكر والتقدير للوزراء السابقين ، وقال انهم اجتهدوا فى ظل فترة عصيبة مرت بها مصر.وأضاف انه واعضاء حكومته يعرفون أن مستوى الاداء خلال الفترة الماضية لم يكن على قدر الطموحات الا انهم بذلوا اقصى جهد لتحقيق هذه الطموحات.
وقال الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء انه طلب فى كلمة قصيرة بعد التشكيل الوزاري اليوم من كل وزير أن يقدم برنامجا للعمل خلال الفترة القادمة وسوف نناقشه خلال اجتماع مجلس الوزراء القادم وسنخرج منه بخطة الحكومة فى المرحلة القادمة.
وأكد أن أول أهداف الحكومة هو تحقيق أهداف الثورة والمحافظة على مكتساباتها ، مشيرا الى أن اعلان الحكومة ليس اكثر من الانتقال من مرحلة الى مرحلة أخرى ..مرحلة عملنا فيها بجد واجتهاد الى مرحلة أخرى نتوجه فيها بكل القوة لتحقيق اهداف الثورة.
وأوضح أنه بتشكيل حركة المحافظين سوف نكون جاهزين للمرحلة القادمة ، وقال ان هناك نقطة هامة جدا أحب أن أؤكدها لابنائنا الشرفاء النبلاء الذين تظاهروا فى ميادين فى 8 يوليو الماضى كانت لهم رسالة سنتعامل معها بكل جدية ونحن منكم واليكم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060311037
وقال إن أسر الشهداء ومصابى الثورة سيكون لهم من الحكومة تكريم لائق معنوي ومادي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس