عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011, 05:57 PM   #19499
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-25-2011 الساعة : 05:57 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

هيلاري كلينتون تدعو لتعزيز "المباديء الأربعة" للمنافسة الاقتصادية
دعت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون إلى تعزيز المبادئ الأربعة للمنافسة الاقتصادية الصحية التي تم تحديدها خلال اجتماع كبار المسئولين بمنتدى التعاون الاقتصادي لمنطقة آسيا - الباسيفيك (الأبيك) بواشنطن، هي الانفتاح، والحرية، والشفافية، والنزاهة.. موضحة إلى أن هذه المبادئ على الرغم من أنها سهلة القول لكنها صعبة التطبيق".
جاء ذلك في كلمة لهيلاري كلينتون، خلال مأدبة أقامتها الغرفة الأمريكية للتجارة بمدينة هونج كونج، مساء اليوم "الاثنين"، وأضافت أن "عددا متزايدا من الدول الآسيوية اثبت قيمة تلك المباديء، وأن الولايات المتحدة تؤمن بها بشدة نظرا "لقيمتها التي أثبتها الزمن مرارا، ليس فقط في أوقات الرخاء، وإنما أيضا في أوقات الشدة".
وأشارت هيلاري إلى أن "المبادئ الأربعة يمكن تطبيقها بسهولة لكنها لن تنفذ تلقائيا"، لذا فان التحدي الذي نواجهه دائما هو كيفية ترجمتها عمليا .. موضحة أن الولايات المتحدة تعمل جاهدة لتحقيق ذلك، وتحث الحكومات الأخرى على مشاركتنا في هذه الجهود".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060312126
وشددت على أن الحكومة الأمريكية تقوم بخطوات "لتعزيز هذه المباديء في أنحاء العالم من خلال المؤسسات الإقليمية، ومتعددة الأطراف، والاتفاقيات التجارية الجديدة، والوصول لشركاء جدد، من أجل أن يضمن جميعا نموا شاملا ومستداما .. موضحة أن هذه الخطوات مترابطة، وتقوم بالبناء على أساس العمل الذي تم لانعاش الاقتصاد الأمريكي".
وقالت وزير الخارجية الأمريكية إن "الولايات المتحدة لابد أن تدخر أكثر، وتستدين أقل، وتنفق أقل من أجل تصحيح مسار اقتصادها، وتحقيق نمو أكثر توازنا واستدامة".
يذكر أن وزيرة الخارجية الأمريكية تزور جزيرة هونج كونج الصينية حاليا بعد جولة شملت كل من الهند واندونيسيا، والتقت خلال زيارتها للجزيرة مع الرئيس التنفيذي لهونج كونج دونالد تسانغ وبعض المشرعين.
المصدر: وكالة رويترز للأنباء

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس