عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2011, 06:09 PM   #19502
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-25-2011 الساعة : 06:09 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

اتحاد الغرف: المنتجات الأوروبية خطر على صحة المصريين
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060312135
طالب الاتحاد العام للغرف التجارية بحظر استيراد المنتجات الزراعية الأوروبية كإجراء احترازى، حفاظا على صحة المستهلك المصرى، نظرا لحالات الإصابة ببكتريا "إى كولاي" فى 12 دولة من دول الاتحاد الأوروبى والتى أدت إلى وفاة 48 شخصا ووصول عدد المصابين المحتملين لحوالى 4178، وذلك وفقا لهيئة سلامة الأغذية الأوروبية.
وقال الاتحاد ـ فى بيان له اليوم الاثنين :"يجب أن نعتبر كافة المنتجات الزراعية فى دول الاتحاد الأوروبى فى الوقت الحاضر تمثل خطرا على صحة المستهلك، وبالتالى يجب بذل كافة الجهود للحفاظ على سلامة المستهلك المصرى ومنع دخول هذا الوباء للأراضى المصرية.
وأضاف الاتحاد أن هذه المطالب تأتى فى ظل غياب المعلومات بشأن مصدر ووسيلة التلوث بالبكتيريا، واحتمالية انتقال العدوى ووبائيتها، خاصة أن النتائج المعملية السلبية لا يمكن أن يستند إليها كدليل على عدم تلوث أية شحنة غذائية، حيث إن تلك النتائج تعتمد على خصائص الأداء التحليلى والتشخيصى وأسس أخذ العينة.
وقام الاتحاد العام للغرف التجارية بمكاتبة وزراء الصحة والزراعة والصناعة والتجارة الخارجية لحظر استيراد المنتجات الزراعية من الاتحاد الأوروبى إنتاج شهرى يوليو وأغسطس 2011، كتدبير احترازى "لاحتمالية الإصابة ببكتريا "إى كولاى"، كما يدعو الاتحاد منتسبيه من المستوردين لوقف استيراد تلك المنتجات حتى يتضح الوضع.
وأشار الاتحاد إلى أنه سيواصل مراقبة الوضع عن كثب، وسيتخذ إجراءات إضافية إذا لزم الأمر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس