عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011, 06:09 AM   #19515
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2011 الساعة : 06:09 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"التنمية السياحية" تفتح ملف سحب الأراضى من ٣٥٠ شركة اليوم
قال وزير السياحة، منير فخرى عبدالنور: إن التقرير النهائى للمساحات التى قامت هيئة التنمية السياحية بسحبها أو أعادها مستثمرون وشركات للدولة لم يتحدد بشكل نهائى حتى الآن، بسبب عدم انتهاء الهيئة من عمليات التدقيق النهائى لموقف الشركات والمستثمرين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060312397
من المقرر أن يعقد مجلس إدارة هيئة التنمية السياحية اليوم أول اجتماعاته المخصصة لدراسة ملف سحب الأراضى من المستثمرين، وحالة المتظلمين منهم، مؤكداً وضع ضوابط ومعايير واضحة ومحددة لهذا الملف.
وأضاف عبدالنور لـ«المصرى اليوم» أن هذه المعايير تحقق مصالح المستثمرين وتحافظ على حقوقهم وحقوق الدولة، مشيراً إلى أن من حق أى مستثمر تم سحب أراضٍ منه تقديم تظلم قانونى لهيئة التنمية السياحية، مشيراً إلى أن الهيئة ستتعامل مع هذه التظلمات وفقا لقواعد قانونية دون تمييز.
يأتى سحب هيئة التنمية السياحية للأراضى، فى إطار تطبيق القرار الذى أصدره وزير السياحة بإلغاء قرارات التخصيص النهائية للشركات التى لم تبدأ التنفيذ أو بلغت نسبة التنفيذ فيها أقل من ١% . على صعيد متصل، قالت مصادر تعمل فى القطاع السياحى إن المساحات المسحوبة مساحات ترتبط بنحو٣٥٠ مستثمراً يتوزعون بين أفراد وشركات منتشرة فى المناطق المختلفة، من بينها نحو ١٧٨ حالة فى منطقة البحر الأحمر (الغردقة) وجنوب سيناء.
كانت عدة شركات سياحية قد قدمت تظلمات لهيئة التنمية السياحية لتسوية موقفها وإعادة المساحات التى قررت الهيئة سحبها بعد ثورة ٢٥ يناير، على خلفية عدم التزامها بالقواعد القانونية المحددة من جانب هيئة التنمية السياحة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس