عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011, 12:47 PM   #19549
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2011 الساعة : 12:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

معامل "البرج" تستحوذ على حصة حاكمة من مختبرات "بيولاب" الأردنية
قامت مجموعة البرج المصرية، باتمام عملية الاستحواذ على حصة حاكمة في مجموعة مختبرات بيولاب الأردنية (المخبريون العرب).
وتأتي عملية الاستحواذ نتيجة للجهود المبذولة من قبل مجموعة معامل البرج لتنفيذ استراتيجية الاستحواذ الإقليمية الخاصة بها بهدف توسيع نطاق تواجدها الجغرافي في أسواق الشرق الأوسط.
و تعتبر هذه العملية هي عملية الاستحواذ الرابعة التي تنهيها معامل البرج منذ أن تم الاستحواذ عليها من قبل شركة أبراج كابيتال في عام 2008.
وسوف يستمر دكتور عميد عبد النور، المؤسس والمدير التنفيذي لمختبرات بيولاب، في امتلاك حصة أقلية ضخمة، وسوف يستمر في إدارة الشركة نحو المضي قدمًا، كما سيحتل منصبًا في مجلسي إدارة بيولاب و مجموعة البرج.
ومن جانبه قال الدكتور عبد النور ان هذه الشراكة ستساعدنا على توسيع نطاق عملياتنا بسرعة بالإضافة إلى توسيع شبكة فروعنا في مختلف أرجاء الأردن والدول المجاورة، من خلال الاستفادة من سجل معامل البرج الحافل ودرايتها بإدارة سلاسل المعامل الضخمة التي تنتشر في مناطق متباعدة، بالإضافة إلى دعمها المالي ومساندتها المؤسسية.
فيما قال شريف شاهين، المدير التنفيذي لمعامل البرج ان هناك العديد من أوجه التوافق الناجمة عن تضافر الجهود بين الشركتين والتي يمكن الحصول عليها نتيجة انضمام الكيانين إلى بعضهما البعض، ناهيك عن القدر الضخم من تبادل المعرفة والخبرات التي تنجم عن عملية الانضمام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060312823
اضاف :"سوف نعمل بشكل وثيق مع زملائنا في الأردن لتحقيق هذا التوافق ونقل الخبرات لصالح جميع المنتفعين من عملاء و موظفين و حملات أسهم. فمن خلال خبرة مختبرات بيولاب في مجالات اختبارات علم الوراثة الجزيئي وحجم عمليات معامل البرج، سوف تكون المجموعة قادرة على توفير تشكيلة أكبر من اختبارات أمراض السرطان الخلفية والموروثة واختبارات الأجسام المضادة، والتي كانت ترسل في الماضي إلى أوروبا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس