عرض مشاركة واحدة
قديم 07-27-2011, 03:22 AM   #19577
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-27-2011 الساعة : 03:22 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"القلعة" تؤكد أن مفاوضات الاستحواذ مع "أبراج كابيتال" انتهت بدون اتفاق
أعلنت شركة القلعة للاستشارات المالية عن انتهاء المحادثات بين شركة سيتادل كابيتال بارتنرز ccp - الكيان المالك للحصة الحاكمة من أسهم "القلعة"، وشركة أبراج كابيتال الإماراتية حول استثمار محتمل من قبل " أبراج في "القلعة"
وأرجعت شركة ccp وكذلك مستشارها المالي سيتي جروب، انتهاء المحادثات إلى عدم التوصل إلى شروط مناسبة للطرفين تحقق أعظم قيمة لكل مساهمي شركة القلعة بالتساوي، وحماية مصالح شركائها في جميع شركاتها المختلفة وجميع الأطراف المعنية.
وتمتلك "ccp"، وهي الكيان المالك لحصة الإدارة العليا في أسهم رأسمال شركة القلعة للاستشارات المالية، حصة تتجاوز 33% من أسهم شركة القلعة.
وفى ذات السياق، قالت شركة "أبراج كابيتال" انه لم يعد هناك صفقة فى الوقت الراهن مع شركة "القلعة للاستشارات المالية" ، مشيرة إلى أن هذا لا يمنعها من إجراء مثل هذه الصفقة في المستقبل، ولكن يجب أن يكون هناك تغير فى الأداء وشروط الاتفاق أو الظروف.
وأكدت "أبراج"، فى بيان حصلت "مباشر" على نسخة منه، انها كانت فى مناقشات استكشافية بشأن صفقة محتملة مع الإدارة العليا لشركة القلعة خلال الشهرين الماضيين، ولكن هذه المناقشات كانت ذات طابع مبدئي لتطوير إطار عمل وشروط الاتفاق والاليات القابلة للتطبيق لكلا الطرفين.ومع عدم التوصل إلى أي اتفاق حتى الآن بين الطرفين ، فقد شعرت أبراج كابيتال أنه من المناسب الكشف عن هذه الحقيقة لمساهمين المعنيين من أجل القضاء على التكهنات بشأن ذلك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060313008
وتعد أبراج كابيتال مجموعة رائدة في الأسهم الخاصة وإدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، والمجموعة تستكشف بشكل منتظم عن اى فرص استثمار محتملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وقد يكون بعض هذه الصفقات لأسباب مختلفة ولا تصل لاتفاق.
وتعتقد المجموعة بقوة في الأسس الاقتصادية للمنطقة وتبقى متعهدة بتحديد الفرص الاستثمارية المستقبلية في مصر خاصة، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا على نطاق أوسع وبشكل عام ، وتستمر في التمتع بفيض من الصفقات المحتملة في مراحل مختلفة من التنفيذ.
وكانت شركة "القلعة" قد أعلنت فى يونيو الماضي عن تلقيها إفادة من شركة "سيتادل كابيتال بارتنرز" أنه قد بدأت المفاوضات الشفوية مع أكثر من طرف بشأن عملية الاستحواذ المحتملة على أسهمها و كامل اسهم شركة "القلعة".وشركة "سيتادل كابيتال برتنرز" تمتلك 219.151 مليون سهم من أسهم "القلعة " بنسبة ملكية 33.12% منها 53.745.551 سهم عادى و165.406.250 سهم ممتاز.
وعينت "القلعة" منتصف يوليو الجاري"سيتي جروب جلوبال ماركتس ليميتد" مستشاراً مالياً للنظر فى كافة البدائل الإستراتيجية المتاحة أمام الشركة وإبداء النصح في أية عروض شراء محتملة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس