عرض مشاركة واحدة
قديم 07-27-2011, 11:32 AM   #19604
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-27-2011 الساعة : 11:32 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"التضامن" ترفع سعر طحن القمح إلى 112.5 جنيه للطن
قال الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، في تصريحات لـ"المال" إن الوزارة وافقت على تعديل سعر طحن القمح في شركات المطاحن من 75 جنيها للطن، ليصل إلى 112.5 جنيه، وأشار إلى أن الفرق بين السعرين سيتم تمويله من المخصصات المالية المخصصة للدعم من الموازنة العامة للدولة، ولفت إلى أنه لم يتم الحسم النهائي للأعباء المالية لتلك التكلفة، خاصة أن الأمر يتوقف على الكميات المطحونة من القمح خلال العام الحالي.
جاء ذلك على هامش اللقاء الذي عقده مركز دراسات التنمية البشرية بمعهد التخطيط القومي، تحت عنوان "الشخصية المصرية وبناء مشروع النهضة.. تأملات على مرجعية ثورة 25 يناير 2011"، وحضره د جودة عبد الخالق مع عدد من كبار المفكرين والدكتورة فايزة أبو النجا، وزير التخطيط والتعاون الدولي، والدكتور عماد أبو غازي، وزير الثقافة.
وأكد جودة عبد الخالق، أن موافقة الوزارة تأتي بعد زيادة تكاليف الطحن خلال الفترة القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه سيعرض الأمر على الدكتور حازم الببلاوي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية خلال الأسبوع الحالي.
وقال إن الوزارة تدرس المذكرة التي عرضها الدكتور أحمد الركايبي رئيس مجلس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشأن زيادة أسعار عمليات التخزين والنقل التي تتولاها الشركة لصالح الجهات الحكومية، خاصة لصالح هيئة السلع التموينية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس