عرض مشاركة واحدة
قديم 07-27-2011, 07:20 PM   #19628
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-27-2011 الساعة : 07:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

غداً..غلق باب الاكتتاب فى " صندوق مصر المستقبل"
قال أحمد حسام الدين رئيس مجلس إدارة "صندوق مصر المستقبل"، إنه سيتم غلق باب الاكتتاب فى وثائق "صندوق مصر المستقبل"، غداً الخميس، الموافق 28 يوليو 2011 والذى افتتح منذ يوم 29 مايو الماضي، وامتدت مدة الاكتتاب فيه عما كان متوقع له من قبل؛ نظراً لما طاله من تأثير للأحداث السياسية المتلاحقة، والتى عرقلت سيره بالشكل الذى كان متوقع له من قبل، بالإضافة إلى ضعف حماس المستثمرين، الأمر الذى أدى إلى إمتداد مدة الاكتتاب فى الصندوق لحين تغطية وثائقه بالكامل.
وأكد حسام الدين أن الاكتتاب فى وثائق "مصر المستقبل" ذات العشرة جنيهات لكل وثيقة، غطى مبلغ رأس مال الصندوق الذى يبلغ 50 مليون جنيه بالكامل، لذا تقرر أن يتم غلق باب الاكتتاب فى الصندوق غداً، لافتاً إلى أن الاقبال الأكبر على الوثائق قد جاء من جانب المؤسسات، بينما مثل الأفراد حوالى 20 % من حجم الاكتتاب فى الصندوق.
وقال رئيس مجلس إدارة صندوق مصر المستقبل ، إنه على الرغم مما شهدته البلاد من أحداث سياسية مؤخراً والتى أثرت سلباً على الاقبال على وثائق الصندوق فى بداية فترة الاكتتاب، إلا أن الاقبال على الصندوق يعد أكثر من جيد مقارنةً بالعديد من الصناديق التى طُرحت للإكتتاب خلال الفترة الحالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060313547
وأضاف: لابد من استقرار الأوضاع السياسية والأمنية فى مصر حتى يتسنى لجميع العاملين على الصندوق، والذين قرروا أن يقدموا كامل خدماتهم له مجاناً خلال العام الأول، تنفيذ خططتهم المستقبلية الموضوعه للصندوق.
الجدير بالذكر أن شركة "إتش سى" للأوراق المالية والاستثمار"، هى التى تدير "صندوق مصر المستقبل" بعد منافسة قوية مع 22 شركة، بهدف دعم البورصة والنهوض بالاقتصاد المصرى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس