عرض مشاركة واحدة
قديم 07-28-2011, 03:02 PM   #19686
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-28-2011 الساعة : 03:02 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أصر على الاعتماد على قيادات النظام السابق..
وزير الزراعة يرفض التعليق على قرار سفره لإسرائيل

رفض الدكتور صلاح يوسف، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، التعليق نهائيا على قرار سفره لإسرائيل والذى تداولته بعض الصحف مؤخرا وقال "مش فاضى أرد على الكلام الفارغ ده ورانا شغل كتير".
وعن قرار مجلس الوزراء ببدء الإجراءات فى تفعيل قانون الغدر وإبعاد جميع أركان النظام السابق من مواقع المسئولية وتطبيقه فى وزارة الزراعة قال يوسف فى تصريحات خاصة أنه أجرى عملية تغيير فى معظم المناصب القيادية بالوزارة، غير أن مصادر بالزراعة أكدت أن الوزير الجديد أعاد عددا من القيادات التى استغنى عنها الوزير السابق أيمن أبو حديد قبل خروجه من منصبه، حيث قرر عدم ابعاد الدكتور سعد نصار مستشار الذى أقصاه أبو حديد.
ويعتبر نصار من أهم رموز الحزب الوطنى المنحل بوزارة الزراعة فقد شغل منصب محافظ البحيره قبل أن يشغل منصب مستشار وزير الزراعة فى مدة 6 سنوات متصلة فى عهد الوزيرين السابقين أمين أباظة وأيمن أبو حديد إلا أن الأخير قرر الاستغناء عنه قبل رحيله وأعاده الدكتور صلاح يوسف الى منصبه مرة أخرى.
وفيما يختص بقرار الاتحاد الأوروبى بحظر استيراد البذور المصرية حتى أكتوبر المقبل قال يوسف إن ممثلى 4 وزارات مصرية "الزراعة الصحة والتجارة والخارجية"، فضلا عن ممثلى القطاع الخاص يجتمعون اليوم الخميس مع ممثلى دول الاتحاد الأوروبى وممثلين عن منظمة الصحة العالمية لمناقشة القرار ومراجعته مرة أخرى.
وأضاف وزير الزراعة المعين حديثا أن مصر ستقدم المستندات التى تثبت براءة البذور المصرية من "إى كولاى"، وأن الوفد المصرى سيعتمد على تقارير عدد من دول الاتحاد التى تثبت براءة البذور من المرض.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060314029

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس