عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2011, 02:15 AM   #19720
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-30-2011 الساعة : 02:15 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"هيرميس" تنفذ رابع صفقة استحواذ قيمتها 450 مليون دولار
أعلنت المجموعة المالية هيرميس، عن قيامها بدور المستشار المالى الرئيسى لشركة Japan Tobacco، وهى إحدى الشركات العالمية لصناعة التبغ، فى إتمام الاتفاق على الاستحواذ على حصة 100% من أسهم شركة Haggar Cigarette & Tobacco Factory، وهى الشركة العاملة فى صناعة التبغ فى السودان بحصة سوقية تبلغ أكثر من 80%.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060314402
وقامت شركة Haggar Holding Company Ltd. ، والتى تتحكم بشركة Haggar Cigarette & Tobacco Factory Ltd بالتوقيع على الاتفاق الخاص بالصفقة المتوقع إتمامها فى نوفمبر 2011 والتى تصل قيمتها إلى حوالى 450 مليون دولار أمريكى.
من جانبه، قال كريم عوض، رئيس قطاع بنوك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرميس، إن هذه الصفقة تمثل أول تدفق مهم وذو ثقل للاستثمار الأجنبى فى أسواق السودان وجنوب السودان، وأشار عوض إلى أن الصفقة تعد دليلاً جديداً على التزام المجموعة المالية هيرميس المتواصل بتعزيز أنشطتها فى أنحاء المنطقة.
جدير بالذكر أن هذه الصفقة تعد رابع صفقات الدمج والاستحواذ التى تقوم فيها المجموعة المالية هيرميس بدور المستشار المالى على مدار الـ8 أشهر الماضية فى مختلف أسواق المنطقة، وترتفع بذلك القيمة الإجمالية للصفقات المنفذة خلال عام 2011 إلى 28 مليار دولار أمريكى تم تنفيذها فى أسواق تونس وإيطاليا ومصر والسودان وجنوب السودان.
وتأتى هذه الصفقة فى أعقاب إعلان المجموعة المالية هيرميس عن قيامها بدور المستشار المالى الوحيد لشركة بارادايس كابيتال فى عملية بيع حصة 52% من أسهم مجموعة أوليمبك للاستثمارات المالية إلى مجموعة إلكترولكس السويدية خلال شهر يونيو (مصر)، وتقديم الاستشارات لشركة Wind Telecom الإيطالية فى صفقة الدمج مع شركة Vimpelcom الروسية خلال شهر أبريل، وتقديم الاستشارات لشركة أوراسكوم تيليكوم فى صفقة بيع حصة 50% من أسهم شركة أوراسكوم تيلكوم تونس (تونيزيانا) إلى شركة اتصالات قطر (كيوتل) فى بداية عام 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس