عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2011, 11:13 AM   #19739
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-31-2011 الساعة : 11:13 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

إعادة تشكيل اللجنة الاستشارية لـ"بورصة النيل" لتضم اثنين من الرعاة وشركات بالانتخاب
قررت ادارة البورصة اعادة تشكيل اللجنة الاستشارية لبورصة النيل لتضم اثنين من الرعاة واحدى الشركات المقيدة بالانتخاب .
قال محمد عبد السلام رئيس البورصة ان اعادة تشكيل اللجنة الاستشارية بهدف تحقيق التواصل مع جميع الاطراف ومناقشة المقترحات الخاصة بالبورصة وتلقى الشكاوى وتم تحديد قواعد الاختيار بعد اجتماع مع الرعاة والشركات المقيدة وعملية تشكيل اللجنة من خلال الانتخاب اقرب البدائل المطروحة تطبيقا .
اشار عبد السلام للبورصة الى ان قواعد التداول ببورصة النيل تنتظر موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية للقواعد الجديدة لافتا الى حل مشكلة شركتى يوتوبيا للاستثمار السياحى والعقارى والمجموعة المصرية الدولية للانشاءات والتنمية العقارية انترجروب الخاصة بشرط الا تقل الاوراق المالية المطروحة للتداول عن 10% من خلال عمل دراسة القيمة العادلة وطرح الاسهم نافيا وجود اى نية للشطب .
نصت المادة 3 من قواعد القيد والتداول ببورصة النيل فقرة 7 الا تقل الاوراق المالية المطروحة للتداول بالبورصة عن 10% من مجموع الاوراق المالية المصدرة والا يقل عدد المساهمين عن 25 مساهم ويجوز للجنة القيد قبول الورقة المالية ولو لم يتوافر فيها الشرط على ان تتعهد الشركة باستيفاء الشرط خلال سنة على الاكثر من تاريخ القيد .
تدرس البورصة شروط اختيار الرعاة على ان يكون من بينها ضرورة ان يكون الراعى قام بقيد شركات بورصة النيل بحد ادنى شركة واحدة اضافة الى معايير اخرى ستناقشها مع الرعاة 35 راعى حتى الان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060314603
طالب ياسر عمارة رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب بشركة ايجل للاستشارات المالية احد الرعاة المعتمدين ببورصة النيل باستثناء شرط قيام الراعى بقيد شركات فى بورصة النيل حتى يتمكن من الانضمام للجنة الاستشارية المزمع تشكيلها لان هناك شركات تنتظر موافقة البورصة على قيد شركات جديدة وستندرج تحت شرط عدم القيد ولن يكون لها الحق فى الترشح .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس