عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2011, 12:59 PM   #19748
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-31-2011 الساعة : 12:59 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


[IMG]http://static.********.info/File.Story_Image/2408134.jpg[/IMG]
أعلن المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة التى ستباشر يوم الاربعاء المقبل محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال و وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلى واخرين ، أن جلسات المحاكمة في القضية ستنظر بجلسات متعاقبة، دونما التقيد بأيام محددة لتوزيع العمل او دور الانعقاد المحدد للمحكمة، وذلك لحين الانتهاء من القضية والفصل فيها بصورة نهائية.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده المستشار أحمد رفعت ظهر اليوم بدار القضاء العالي بحضور هيئة المحكمة المنوط بها محاكمة مبارك وبقية المتهمين.
وقال المستشار رفعت انه حرصا من المحكمة على أن يطمئن الشعب المصرى لاجراءات المحاكمة ومايدور داخل الجلسات في القضية وايمانا من المحكمة بحق الشعب في متابعة مايجري ويدور فسيتم السماح بنقل وقائع جلسات المحاكمة من خلال التلفزيون المصرى وحده وعلى الهواء مباشرة مع السماح بحضور الصحفيين وممثلى وسائل الاعلام المصرية والعربية والاجنبية.
وقال المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة إن المحاكمة ستعقد داخل القاعة رقم ( 1 ) بأكاديمية الشرطة، والتي تتسع لقرابة 600 شخص.. مشيرا إلى أنه سيتم السماح لممثلي الصحف ووكالات الأنباء ووسائل الإعلام بحضور المحاكمة بموجب تصريح مسبق باسم المستشار السيد عبد العزيز عمر رئيس محكمة استئناف القاهرة.
وأشار إلى انه تم تخصيص مكتب لتلقي طلبات الحضور، والذي تم سيكون متاحا أمام المدعين بالحق المدني في القضية ومن ينوب عنهم، وهيئة الدفاع عن المتهمين، وأسرهم من الدرجتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام والصحف ووكالات الأنباء المصرية والعربية والأجنبية، على أن يقدم ممثلو الجهات الإعلامية الأجنبية خطابا رسميا من الهيئة العامة للاستعلامات موضحا به اسم الجهة التي يمثلونها.
وأضاف المستشار رفعت أنه تم وضع مجموعة من الضوابط لحضور جلسة المحاكمة، وذلك حفاظا على هيبة القضاة وارتكانا لحسن سير العدالة وتمكين هيئة المحكمة ودفاع المتهمين من أداء رسالتهم للوصول للهدف المرجو بإرساء مبادىء الحق ودعائم العدالة.. تتمثل في تحديد الحد الأقصى للحضور بما تتسع معه قاعة المحكمة والمقرر بـ 600 شخص بما تستطيع معه المحكمة من أداء رسالتها دون الإخلال بنظام الجلسة، وخلق الظروف المؤاتية والمناسبة لمجريات المحاكمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060314794
وأضاف أن التصاريح التي ستمنح بالحضور ستقبل حتى موعد غايته الرابعة من بعد ظهر الغد (الاثنين) على أن يرفق بالتصريح صورة من بطاقة الرقم القومي والصفة.. مشيرا إلى انه سيتم عمل كشوف بأسماء الحضور أمام الباب رقم ( 8 ) بأكاديمية الشرطة لتمكين المسجلة أسماؤهم فقط من الدخول لقاعة المحكمة بعد التأكد من هويتهم بموجب بطاقة الرقم القومي.
وأكد رئيس المحكمة انه لن يتم السماح مطلقا بدخول كاميرات التصوير الفوتوغرافية أو كاميرات الفضائيات بكافة أنواعها، وأن تصوير الجلسة سيكون قاصرا على التلفزيون المصري وحده.. كما سيتم حظر دخول الهاتف المحمول لقاعة المحكمة وأية أجهزة أو أدوات الكترونية أخرى.
وقال المستشار أحمد رفعت إنه مطمئن تمام الاطمئنان من أن الحضور في المحاكمة سيلتزمون بالسلوك المتعارف عليه للشعب المصري، من احترام المحكمة وعدم إثارة الجلبة أو الإخلال بنظام
الجلسة حتى توفق المحكمة في رسالتها بتحقيق العدالة في
القضية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس