عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011, 09:25 AM   #673
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-04-2011 الساعة : 09:25 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

"الرقابة المالية":تتلقي طلباً لعزل رئيس "العربية للاستثمارات"والتحقيق مع"وثيقة"
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060316381
03 أغسطس, 2011 04:01 م المصدر: خاص مباشر آخر تحديث : 03 أغسطس, 2011 04:01 م أضف إلى تنبيهاتي أرسل لصديق طباعة شارك ضبط الخط
العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات …
aind0.770.000.00%
11:00
12:00
01:00
0.75
0.775
0.8
تلقت الهيئة العامة للرقابة المالية اليوم شكوى مقدمة من عدد من مساهمي الشركة " العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية" بناء على شهادات التجميد المرفقة لــ5 % من كامل أسهم الشركة للمطالبة بعزل مجلس الادارة من خلال التصويت العلني بحضور ممثلي هيئة الرقابة المالية مع تجنيب حصة مجلس الادارة من التصويت حسب نص القانون فى هذا الشأن.
كما طالب المساهمين بمراجهة أية تعاملات مالية لشركة العربية للاستثمارات مع شركة"وثيقة "حيث ثبت رسميا امتلاكها 30 مليون سهم بالشركة للتأكد من عدم استخدام اموال الشركة بأى شكل ما فى تمويل شراء هذة الاسهم بغرض التصويت لصالح مجلس الادارة الذى تم رسميا عزلة.
واوضحت الشكوى أنة بناء على قرار عزل مجلس الادارة، طالب المستثمرين بالغاء توقيعات مجلس الادارة وأى تنفيذيين أخريين بداية من تارخ صدور القرار بالجمعية العادية للشركةيومالثلاثاء2 اغسطس.
كما طالب المساهمين بأتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة لحماية حقوق المساهمين بناء على دراسة تقييم أرض الحصة العينية المعتمدة من قبل كبار المثمنين القاريين المعتمدين بالرقابة المالية ، علما بان موضوع الارض معروض فعيا على القضاء.
وأضاف الشكوى انة بناء على قرار أغلبية الحاضرين فى عمومية الشركة امس بعد أبراء ذمة مجلس الادارة، يطلب المساهمين عدم اعتماد على تقرير مجلس الادارة والقوائم المالية،والتجديد لنفس مراقب الحسابات .
كما اعترض المساهمين على قرار مجلس الادارة بتعيين أربعة أعضاء جدد من طرف محمد متولي رئيس الشركة بعد ان تم عزلة رسميا، وكذلك قرار عدم توزيع أرباح حيث يوجد أرباح مرحلة لعدة سنوات بالاضافة الى اموال زيادت رأس المال مرتين متتاليتين ولا زالت محبوسة فى الشركة ولم يتم توظيفها ولم يشارك رئيس مجلس الادارة أصلا باية أموال نقدية فى زيادة رأس المال ولم يستفد المساهمين أي شكل

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس