عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2011, 09:41 AM   #5893
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-10-2011 الساعة : 09:41 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

ابدت وكالة موديز التصنيف العالمية لدعم التصنيف الائتماني «Aaa» عده نقاط استندت إليها قرارها الخاص بالتصديق على التصنيف الائتماني للولايات المتحدة الامريكية تمثلت في :
1 - ما يتسم به الاقتصاد الأميركي من تنوع وحجم فريد من نوعه وسجل طويل من ا...
لنمو الاقتصادي القوي المستقر القائم على الإحصاءات السكانية والإنتاجية. حتى إن كان توقع النمو الاقتصادي على المدى القصير يشي ببعض الضعف، فنعتقد أن التوقع على المدى الطويل يظل إيجابيا مقارنة بالكثير من اقتصاد الدول المتقدمة. وهذا يقدم أساسا قويا ثابتا للتمويل الحكومي.
2 - الدور العالمي الذي يلعبه الدولار والذي يدعم الطلب المستمر على الأصول بالدولار الأميركي التي تشتمل على سندات الخزانة الأميركية. وهذه الميزة التي تنفرد بها الولايات المتحدة توفر قدرة لا نظير لها في الحصول على المال بما يعني أن الحكومة الأميركية تستطيع أن تدعم مستويات أعلى من الدين مقارنة بدول أخرى. لذلك، في الوقت الذي تمثل فيه المقارنة بين نسب الدين الحكومي جزءا مهما من التحليل الائتماني، هناك حاجة إلى النظر إلى وضع الدولار وديون الحكومة الأميركية بعين الاعتبار عند عقد مثل هذه المقارنات. وبمضي الوقت، ربما يتلاشى دور الدولار، لكن لا نرى أن هذا التهديد يلوح في المستقبل القريب.
3 - بالنسبة إلى حكومات تصنيفها الائتماني «Aaa»، يعد وضع الدين الأميركي مرتفعا إلى حد ما، لكنه مع ذلك لم يتجاوز نطاق هذه الدول. في الوقت الذي يتوقع أن يكون توجه الدين الحكومي الأميركي فيه غير مفضل، لو لم يتم اتخاذ إجراءات للحد من العجز، نعتقد أنه سيتم اتخاذ هذه الإجراءات في النهاية. ويتضح هذا التوجه الخاص بالنسبة غير المفضلة للدين من خلال التوقع السلبي المتعلق بالتصنيف الائتماني.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060317971
4 - اتخذت الإدارة الأميركية خطوة في الاتجاه الصحيح نحو خفض العجز في الثاني من أغسطس (آب) من خلال تمرير قانون رفع سقف الدين، حتى وإن كانت هذه الخطوة لن تساعد وحدها في إجراءات خفض العجز اللازمة وتقليل حجم الدين العام، إلا أنها خطوة في الاتجاه الصحيح .
وقالت على الرغم من أن العملية السياسية خلال الأشهر القليلة الماضية كانت أكثر تعقيدا وإشكالية من المعتاد، فإنها تمخضت أخيرا عن اتفاق، ومن المتوقع اتخاذ المزيد من الإجراءات المالية بمرور الوقت، وإن كان من المرجح أن يتم ذلك وسط جدال ساخن ومحتدم بشأن التفاصيل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس