عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2011, 05:58 AM   #5902
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-14-2011 الساعة : 05:58 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"السفير السودانى": بدء زراعة مليون وربع المليون فدان قمحاً باستثمارات مصرية
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060318413

قال كمال حسن على، السفير السودانى بالقاهرة، إنه تم البدء فى إجراءات زراعة مليون وربع المليون فدان فى المناطق الشمالية بالسودان بالقمح باستثمارات مصرية مشتركة من القطاعين الخاص والحكومى فى إطار التعاون بين مصر والسودان بعد ثورة ٢٥ يناير.

وأضاف حسن، فى تصريحات على هامش حفل إفطار مع الجالية السودانية بمحافظة الإسماعيلية، أمس الأول، إنه يأمل أن تشهد العلاقات بين بلاده ومصر نمواً اقتصادياً ليزيد حجم التبادل التجارى عن المعدل الحالى البالغ ٦٥٠ مليون دولار من خلال جذب الاستثمارات إلى السودان الغنية بمواردها الطبيعية.

ووصف الثورة المصرية بأنها ثورة كبيرة لشعب كبير وأنه يتوقع أن تعود مصر لريادتها وقيادتها العربية بما يعود بالنفع على الشعوب العربية ويحقق التكامل الاقتصادى الذى يخدم أبناءها مؤكداً أن مصر تقدم القدوة دائماً. وشدد حسن على أن السودان به العديد من الفرص الاستثمارية فى جميع المجالات، خاصة فى الموارد الطبيعية والثروة الحيوانية والمعدنية، لافتاً إلي أن حجم ثروة طبيعية مثل الذهب يعطى مؤشرات مبشرة فى المستقبل، مدللاً على ذلك باستخراج ٧٤ طن ذهب بالجهود الأهلية من مناطق مختلفة من البلاد.

وعن دولة جنوب السودان، قال إن هناك تعاوناً بين دولتى الشمال والجنوب فى إطار الاحترام المتبادل لرغبة السودانيين فى البلدين، لافتاً إلى وجود اتفاق على حماية البلاد من أى نفوذ إسرائيلى وأن مصر تشاركنا فى هذا الاتفاق - حسب قوله.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس