عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2011, 03:50 PM   #5924
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-18-2011 الساعة : 03:50 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

تحديد القيمة العادلة لـ أوراسكوم للاتصالات خلال شهر.. ومفاوضات جديدة لحل نزاع جيزي
توقع أحمد أبو دومة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اوراسكوم تيليكوم (ORTE) الانتهاء من تحديد القيمة العادلة لشركة اوراسكوم للاتصالات الكيان الجديد المنشق عن عملية التقسيم خلال شهر ،مشيرا الي انها ضمن الخطوات النهائية لبدء الإجراءات الفعلية لعملية التقسيم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060319219

وقال أبو دومة في تصريحات لـ البورصة إن شركته انتهت من تقديم جميع الأوراق التي طلبتها الهيئة العامة للرقابة المالية للموافقة علي عملية التقسيم، موضحا ان الهيئة بررت تأخير الموافقة علي التقسيم باستمرار السير في إجراءات تدقيق المعلومات.

اكد العضو المنتدب أن اوراسكوم تليكوم بدأت مفاوضات جديدة لحل مشكلة جيزي، إلا أنه حتي الآن لم تتوصل الشركة إلي حلول ايجابية مرجحاً الانتهاء من هذه المشكلة قريبا.

اضاف أبو دومة أن شركة ويند بصدد الحصول علي 3 مقاعد بمجلس إدارة شركة فيمبلكوم، مشيرا الي ان شركته بصدد التوصل لحل نهائي مع الحكومة الزيمبابوية بشأن وحدتها «تيلسيل زيمبابوي والتي تمنع تشريعات الحكومة تغيير ملكية شركات المحمول دون موافقة الحكومة الزيمبابوية .

قال إن الحلول التي تم التوصل إليها لن تتضمن نهائياً بيع اوراسكوم تليكوم لحصتها في تليسيل أو حتي تخفيضها،مؤكداً أن الحل سيكون مرضا للطرفين.

من جانب آخر، نفي نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة "ويند" تليكوم امس اي نية لبيع حصة اوراسكوم تليكوم في "موبينيل" لشركة فرانس تليكوم الشريك الرئيسي لاوراسكوم في شركة المحمول المحلية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس