عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2011, 03:24 PM   #5941
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-20-2011 الساعة : 03:24 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
رئيس البورصة يستبعد تعليق التداول بسبب أحداث سيناء

استبعد محمد عبد السلام، رئيس البورصة المصرية، تعليق التداول بالبورصة لفترة معينة على خلفية الأحداث السياسية وتدهور الأوضاع في سيناء على الحدود مع إسرائيل، مؤكدا أن البورصة ستستأنف أعمالها بشكل طبيعي.
وشدد عبد السلام في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» على أنه لن يتم تعليق التداول بسبب التوترات السياسية الحالية، خاصة أن الأحداث تتكرر في كل دول العالم بين حين وآخر دون إغلاق بورصاتهم.
وقال عبد السلام إن العمل مستمر بالبورصة طول الفترة المقبلة، مادام هناك توافر في الأدوات الفنية، ومبنى البورصة سليم، ونصح المستثمرين بعدم الانسياق وراء البيع العشوائي بسبب التوترات السياسية، قائلا إن البائع هو الخاسر، خاصة أنه سيفقد أسهمه بأسعار منخفضة ويحقق الخسائر الفعلية.
وطالب رئيس البورصة المستثمرين بالتريث قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية تؤثر على مراكزهم المالية.
من جانبه، قال عيسى فتحي، العضو المنتدب لشركة «سوليدير للأوراق المالية» إن الأجانب خرجوا من السوق بشكل كبير خلال الأسابيع الأربعة الماضية، وبالتالي فإن تأثير الأحداث السياسية سيكون غير واضح خاصة أن حجم السيولة في السوق ضعيف، وحجم التداول اليومي في المتوسط لا يتجاوز 300 مليون جنيه.
وأضاف فتحي أن الأوضاع العالمية سيئة، وبالتالي الهبوط كان طبيعيا، لكن بطبيعة الحال الأجانب في البورصة المصرية دائما يخرجون من السوق فور حدوث توتر سياسي بين مصر وإسرائيل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060319322
وفي السياق نفسه، قال محسن عادل، نائب رئيس الجمعية المصرية لدراسات التمويل والاستثمار، إن البورصة المصرية أصبحت أكثر استيعابا للأحداث السياسية الطارئة، خاصة أن طبيعة المرحلة الانتقالية الحالية فرضت توقع حدوث مثل هذه المتغيرات بصورة مستمرة، مشيرا إلى أن البورصة ستواجه بالتأكيد في جلسة الأحد تحديات أساسية تتمثل في استمرار تقلبات أسواق المال العالمية، بالإضافة إلى أحداث سيناء وتوابعها مؤخرا، وطالب المتعاملين بضرورة عدم المضاربة ناحية الهبوط التي يقوم بها بعض المستثمرين أملا في الحصول على أسهمهم بسعر أقل، ناصحا المستثمرين بعدم الانسياق والبيع العشوائي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس