عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011, 10:36 AM   #3533
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-21-2011 الساعة : 10:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت شركة تغليف للصناعات، -إحدى شركات مجموعة الغرير الإماراتية، إضافة خط إنتاج جديد لمصنع الشركة بمنطقة 6 أكتوبر بتكلفة تبلغ 330 مليون جنيه مصرى بهدف زيادة قدراتها الإنتاجية ودعم الاقتصاد المصري.

وقال راشد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة تغليف للصناعات، إن الخط الجديد سيساهم في مضاعفة الطاقة الإنتاجية الحالية للشركة لتبلغ 32 ألف طن متري سنوياً بحلول منتصف عام 2013 المقبل، مما سيؤدي إلى زيادة المعروض من مادة البولي بروبلين الخام المنتجة محلياً.

وأضاف الغرير، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة ليل أمس، إن شركته تعتبر من أكبر الشركات المصنعة لفيلم "البولي برولين" ثنائي الموجه وفيلم الكاست البولي بروليم بالعالم حيث تنتج 260 ألف طن سنوياً من خلال ستة مصانع منتشرة بدبي ومصر وعمان وأستراليا وإيطاليا والمجر، بالإضافة لمراكز توزيع بالصين وألمانيا والولايات المتحدة.
من جانبه، قال ماجد الغرير، الرئيس التنفيذ للمجموعة، إن المجموعة تركز منذ نشأتها على الجوانب الداعمة لنهضة المجتمع وتطوره، وأضاف أن الفترة السابقة شهدت كثيرًا من الترقب والحساسية حول قدرة مصر في الاستمرار كمنطقة جاذبة للاستثمار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060319373
وأشار إلي أن المنطقة العربية والشرق الأوسط بشكل عام يمران بكثير من المعوقات التي أصبحت تثير قلق المستثمرين، إلا أن المجموعة مستمرة بالمنطقة، وتريد تطوير استثماراتها، لافتًا النظر إلى أن جميع العاملين بالشركة، هم مصريين وسنظل داعمين للاقتصاد المصري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس