عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011, 10:41 AM   #3539
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-21-2011 الساعة : 10:41 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعاقدت شركة مطاحن مصر الوسطى مع شركة بوهلر السويسرية للبدء فى اعمال تطوير مطحنى بنى مزار وتبارك بمحافظة بنى سويف على ان تبدا اعمال التطوير فى يناير المقبل .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060319379
قال محمد نشات مدير علاقات المستثمرين بالشركة ان قيمة التعاقد مع بوهلر وصلت الى 80 مليون جم لتتسلم مطاحن مصر الوسطى مطحنيها فى يونيو 2012 متوقعا ان يؤدى التطوير لرفع طاقة كل منهما الى 600 الف طن سنويا بدلا من 300 الف طن .
كانت مطاحن مصر الوسطى ارجات توقيع العقد النهائى مع شركة بوهلر السويسرية لتطوير مطحنى تبارك بنى سويف وبنى مزار بالمنيا مرتين احداهما فى يناير الماضى والاخرى فى مايو الماضى على ان يتم التعاقد بعد عودة الاستقرار للبلاد .
على صعيد اخر طالب نشات بزيادة مستحقات الشركة لدى هيئة السلع التموينية الخاصة بالنقل مشيرا الى ضالة ما تحصل عليه من الهيئة عن بند النقل ولفت الى ارتفاع اسعار البنزين وقطع الغيار ورواتب السائقين وارتفاع اجور العاملين ل 80 مليون جم سنويا مقارنة ب 61.2 مليون جم العام الماضى اضافة للعلاوات الاجتماعية وزيادة الحوافز ل 100% من الراتب الاساسى للعاملين وزيادة بدل الوجبة الغذائية من 120 الى 150 جم للعامل شهريا علاوة على زيادة مصروفات العلاج وقال ان جميع العوامل تضغط بشدة على ميزانية الشركة .
اعرب نشات عن تفاؤله بمستقبل القطاع اذا وافقت المالية على طلب الشركة القابضة ووزارة التضامن والعدالة الاجتماعية رفع سعر طحن القمح الى 112.5 جم بدلا من 75 جم متوقعا ان يؤثر ذلك ايجابيا على ايرادات الشركة بزيادة تتجاوز 30% .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس