عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2011, 04:55 PM   #5950
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-22-2011 الساعة : 04:55 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

نائب رئيس الوزراء :الاقتصاد المصري يتعافي

أكد نائب رئيس الوزراء ووزير قطاع الأعمال الدكتور علي السلمي تعافي الاقتصاد في بلاده في مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير، رافضا في الوقــــت نفــــسه التـــــشكــــيك فـــــي جدية محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك.

وأوضح السلمي، في حوار لـ «الراي الكويتية»، أن حركة المحــــــافظــــــين الأخيرة لا رجعة عنها ولابد من إعطاء المحافظين الفرصة لكي ينهضوا بالمحافظات التي يتولون مســـؤوليتها وعدم الحكم عليهم من مجرد أسمائـــــهم، مــشـــــددًا على أن مجرد وجــــود هؤلاء فــــــي عــــصر مــــبارك لا يعـــــنــــي أنهــــم فــــاســـدون.

وأعرب عن أمله في تكاتف جميع القوى السياسية من أجل مستقبل مصر وتنحية خلافاتهم جانباً، وقال: الكل الآن في قارب واحد، والثورة أقامت دولة القانون، وأن عقارب الساعة لن تعود.

واستبعد السلمي وجود خطر على الوضع الاقتصادي المصري، حيث إن الاقتصاد يتعافى وأمامه مستقبل واعد، وكثير من المؤسسات التي كانت تعاني من الإهمال وسوء الإدارة في النظام السابق، والآن يتم وضع خطط من أجل تجاوز هذه المشكلات التي كان يعاني منها الاقتصاد حتى ينتعش مجددا؛ وبالأسلوب العلمي الذي تدار به الأمور حاليا سيتم تعديل الوضع إلى الأفضل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060319571

واستبعد وجود أي انقسامات داخل الحكومة، مشيراً الى ان مثل هذه الأحاديث أمر طبيعي ولا يجب تحميل الأمر أكثر مما يحتمل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس