عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2011, 10:41 AM   #3574
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-24-2011 الساعة : 10:41 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعتزم الشركة المصرية للمنتجعات السياحية ضخ استثمارات ب 6 مليار جم فى ترفيق وامداد البنية التحتية لمساحة تزيد على 31.5 مليون متر مربع بمشروع سهل حشيش موزعة بين اكثر من 3.5 مليون متر بالمرحلة الثانية و28 مليون متر بالمرحلة الثالثة وتخطط الشركة للاعتماد على المصادر الذاتية فى تمويل هذه الاستثمارات .
قال ابو بكر مخلوف مدير علاقات المستثمرين بالشركة ان شركته تعمل على الموازنة بين هذه الاستثمارات المرتقبة وحجم المبيعات ومعدلات التنمية على الاراضى حيث تم تاخير مد الشبكات للمشروعات التى تتبقى فترة طويلة على افتتاحها لتجنب اهلاك الشبكات من دون عائد .
كشف مخلوف عن ضخ استثمارات بنية تحتية حتى الان ب 1.2 مليار جم بالمرحلة الاولى وجزء من المرحلة الثانية بارض سهل حشيش وتم توفير الاستثمارات عبر مصادر التمويل الذاتية لتصل بذلك التكلفة الاجمالية لاستثمارات البنية التحتية بالمشروع الى 7.2 مليار جم عند الانتهاء من تنفيذه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060319884
اشار الى ان من ابرز مرافق البنية التحتية التى تنفذها الشركة بمشروع سهل حشيش تتمثل فى اقامة شبكات لتوزيع المياه بطول 25.511 متر والرى بطول 34.450 متر والطرق بطول 42 كيلو متر وشبكات كهرباء جهد متوسط 92.963 متر اضافة الى انشاء محطة تحلية مياه البحر طاقة اجمالية 22 الف متر مكعب يوميا و8 محطات رفع صرف صحى ومحطة معالجة مياه الصرف بطاقة 7500 متر مكعب يوميا .
اكد ان المنتجعات السياحية تتوقع الوصول للطاقة القصوى من استخدام الكهرباء والمياه خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع ارتفاع الطلب واشار الى انه من المفترض افتتاح بعض الفنادق خلال 2012 .
من جانب اخر قدر مدير علاقات المستثمرين بالمنتجعات السياحية حجم الاقساط المتبقية من مبيعات المرحلة الاولى والثانية ب 576 مليون جم الا انه اكد صعوبة تحديد حجم الايرادات المرتقبة من المشروع على المدى القريب فى ظل سرعة تغير المناخ العام وتاثر الطلب على اراضى المدينة بسبب جميع المتغيرات الاقتصادية والسياسية الطارئة مما يصعب تحديد الايرادات المستهدفة خلال 2011 .
ينتظر ان تضيف المرحلة الثالثة من سهل حشيش 70 الف وحدة سياحية متنوعة بين غرف فندقية وشقق سكنية وفيلات اضافة الى خدمات طبية وتعليمية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس