عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2011, 10:41 AM   #3575
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-24-2011 الساعة : 10:41 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعتزم الشركة المصرية للمنتجعات السياحية بالتعاون مع شركة اوراسكوم للتنمية والفنادق طرح مناقصة لاختيار شركة المقاولات التى ستتولى تنفيذ مشروع المارينا التابع للاولى بمدينة سهل حشيش وتقدر تكلفته المبدئية 2.66 مليار جم بالتمويل الذاتى على ان يتم البدء فى الاعمال الانشائية للمشروع خلال الربع الاخير من العام الحالى .
كشف ابو بكر مخلوف مدير علاقات المستثمرين بشركة المصرية للمنتجعات السياحية فى حوار اجرته معه المال عن اعتزام شركته طرح مناقصة بالتعاون مع شركة اوراسكوم للتنمية والفنادق لاختيار شركة مقاولات لتنفيذ مشروع المارينا ومن المستهدف ان يتم البدء فى عمليات الحفر بالموقع خلال الربع الرابع من العام الحالى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060319885
اوضح مخلوف ان حجم حجوزات المشروع بلغ 20 مليون دولار حتى الان بعد ان بدات الشركة حملتها التسويقية نهاية العام الماضى ولم تتعد نسبة الالغاءات الناتجة عن اندلاع الثورة 5 الى 6% فقط .
لفت الى ان اجل اتمام البيع يصل الى 4 سنوات وسيتم الانتهاء من تنفيذ اجمالى الاعمال الخاصة بالمشروع فى غضون 9 سنوات .
اشار الى ان الشركة تستهدف تحقيق عائد يصل الى 270 مليون دولار من المرحلة الاولى من مشروع المارينا الذى تم تقسيمه الى مرحلتين فيما ستبدا الشركة تسليم وحدات المشروع خلال 2014 على ان يتم تمويل المشروع ذاتيا من موارد الشركة نظرا لانتهاجها سياسة تجنب التمويل عبر القروض البنكية .
من المرتقب ان يضم مشروع المارينا 5 الاف وحدة متنوعة بجانب مرسى يخوت يتسع ل 330 يخت متنوع الاحجام .


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس