عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2011, 11:01 AM   #3613
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-04-2011 الساعة : 11:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق



- كشف ايمن اسماعيل رئيس مجلس ادارة شركة شركة العربية بولفارا للغزل والنسيج عن توقف مبيعات الغزل بالشركة بشكل شبة كامل وعدم وجودة اقبال علي منتجات الشركة المحلية جراء اغراق السوق بكميات هائلة من الغزول المستوردة المقبلة من الهند وباكستان وتوقع تفاقم الخسائر بشكل كبير لتؤثر علي ارباح الشركة خلال الفترة المقبلة.
واكد اسماعيل ان المشكلة التي بدات منذ اوائل العام الحالي تكبد شركات الغزل والنسيج كبيرة تصل الي نحو 6 الاف جنية علي كل طن قطن وتصل تكلفة المنتج الي نحو 24 الف جنية في حين تضطر الشركات للبيع بسعر الغزول المستورة الذي لا يتخطي 18 الف جنية ولفت الي اجتماع مسئولي الشركات مع عدد من المسئولين الحكوميين للوصول لحل لتلك الازمة الا ان الاجتماع لم يحقق اي نتائج ايجابية حتي الان .
من جهة اخري اشار اسماعيل الي انتهاء الشركة من انشاء خطوط التنظيف فضلا عن وصول ماكينات (الكرد) المستورة وقامت الشركة بتركيب نحو نصف تلك الماكينات وادخالها نطاق التشغيل واكد ان المشكلة االتي تواجة الشركة تكمن في عجزها عن تصريف منتجاتها وهو ما يدفع (بولفارا) لاستمار خفض معدلات انتاجها لحين تحسين الاوضاع .
كانت شركة بولفارا للغزل والنسيج قد اعلنت في وقت سابق عن خفض الطاقة الانتاجية للوحدات الخاصة بانتاج الغزولا لمتوسطة والسميكة لنحو 30% بسبب تراجع المبيعات وتوقف الصادارت .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060320752




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس