عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2011, 11:23 AM   #3614
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-04-2011 الساعة : 11:23 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


- كشفت شركة ابراج كابيتال التى تدير صندوق القنطرة alkantara sgam عن ان الصندوق سيستثمر نحو 25% من راسماله البالغ 161 مليون دولار فى السوق المحلية وانه يعتزم تنفيذ اولى صفقاته خلال شهرين .
ذكرت الشركة ردا على اسئلة للمال عبر البريد الالكترونى ان الصندوق يدرس عدة صفقات لمشروعات متنوعة خلال الفترة الراهنة .
كانت شركة ابراج كابيتال استحوذت مؤخرا على منصة استثمارات الملكية الخاصة التابعة لشركة اموندى الفرنسية المتخصصة فى مجال ادارة الاصول فى منطقة شمال افريقيا والمملوكة لمجموعتى سوسيتيه جنرال وكريدى اجريكول وتضمنت اتفاقية الاستحواذ ان تتولى شركة ابراج كابيتال ادارة صندوق القنطرة فضلا عن استحواذها على حصة شركة اموندى براسمال الصندوق .
يتخصص الصندوق فى الاستحواذات ويركز بشكل رئيسى على الفرص الاستثمارية فى الشركات الصغيرة والمتوسطة فى شمال افريقيا كما يشرف حاليا على 5 استثمارات فى المغرب وتونس ويدرس العديد من الفرص الاستثمارية الاخرى بمنطقة شمال افريقيا .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060320757


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس