عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2011, 06:19 AM   #707
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-07-2011 الساعة : 06:19 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
واضح ان هذا انتقام متولى من المساهمين اللى ارادوا عزلوا وفشلوا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


"العربية للاستثمارات" تتخذ الإجراءات القانونية للرد على عدم اعتماد محضر الجمعية
.

قالت شركة "العربية للاستثمارات و التنمية القابضة للاستثمارات المالية" انها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية للرد على اسباب التحفظ على اعتماد محضر الجمعية غيرالعادية المنعقدة بتاريخ 2 اغسطس 2011 .

وقالت الشركة ، فى بيان اليوم تلقته إدارة البورصة ، ان أسباب التحفظ على قرار الجمعية العامة غير العادية مردودا عليه قانونا.

كانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد أعلنت امس انه لم ينصب على القرار الخامس الخاص (بإعادة تشكيل مجلس الإدارة) والقرار العاشر الخاص (بعزل مجلس الإدارة وانتخاب مجلس جديد)وذلك لمخالفة نصوص المواد أرقام 73 ، 74، 160 من القانون رقم 159 لسنة 1981 ، والمادة 230 ، 231 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 159 لسنة 1981 ، والمادة 46 من النظام الأساسي للشركة .

كانت الشركة قد اعلنت فى 28 اغسطس الماضى عن تعديل تشكيل مجلس الادارة ليصبح 7 أعضاء بدلا من ثلاث وذلك بهد ف زيادة عدد أعضاء مجلس الادارة الى سبعة افراد بدخول اربعه اعضاء جدد للاستفادة من خبراتهم المتنوعة .

وتلقت الهيئة العامة للرقابة المالية فى وقت لاحق للجمعية العمومية شكوى مقدمة من عدد من مساهمي الشركة" العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية" بناء على شهادات التجميد المرفقة لــ5 % من كامل أسهم الشركة للمطالبة بعزل مجلس الادارة من خلال التصويت العلني بحضور ممثلي هيئة الرقابة المالية مع تجنيب حصة مجلس الادارة من التصويت حسب نص القانون فى هذا الشأن.


واضح ان المساهمين لم يفشلوا وحسب ما فهمت انه اذا تم عزل اعضاء مجلس الاداره فلا يحق لهم الترشح مره اخرى الا بعد 5 سنوات يعني مع السلامه يا متولي


اين السيد محمد انور عبد الباقي له مده لم يكتب في المنتدى لعل المانع خير

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع



m906030 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس