عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2011, 11:01 AM   #3731
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-12-2011 الساعة : 11:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية

تطوير منفذ السلوم لاستيعاب كثافة الحركة .. زيادة المنافذ الجمركية .. وتحديث الطرق

استجابة للجانب الليبي بدأت شركات المقاولات المصرية الاستعداد للمشاركة في اعمار الجماهيرية الليبية الشقيقة ويجري الآن حصر جميع الشركات التي تقوم بالاعمار داخل المدن الليبية. قال ناصر بيان رئيس الجمعية المصرية الليبية لرجال الاعمال في تصريح خاص "للجمهورية" انه يجري الآن اعداد مذكرة حول كافة الاجراءات السريعة التي يتم اتخاذها للتحرك والتعامل مع الاشقاء في ليبيا تشمل المذكرة مطالب عديدة اهمها تطوير منفذ السلوم لاستيعاب حركة التجارة المستقبلية بين البلدين خاصة وانه من المتوقع ان يكون الضغط غير عادي في التعامل مع منفذ السلوم وتطوير وتحديث الطرق البرية التي تربط البلدين واقامة العديد من المنافذ الجمركية علي المناطق الحدودية للبلدين لحل مشكلة نقل البضاعة والسماح للشاحنات المصرية بالدخول الي ليبيا والعكس صحيح. قال بيان انه يجري الآن تنظيم زيادة الي مدينتي طرابلس وبنغازي تضم عدداً من اصحاب الشركات المصرية في كافة الانشطة خاصة انشطة المقاولات والبناء والتشييد والصناعات الغذائية والهندسية وغيرها من الانشطة الاخري التي يحتاجها الشعب الليبي.
تهدف الزيارة في المقام الاول تقديم التهنئة للثوار والشعب الليبي وبحث الاساليب المستقبلية في التجارة والاستثمار مؤكدا انه سيتم التركيز علي التعامل مع ليبيا بنظام البضاعة الحاضرة والتواجد الدائم للشركات الوطنية من خلال المراكز الدائمة للبضاعة والاخري للتفاوض والوكالة حتي يكون هناك ترابط اكبر وقوي بين رجال الصناعة والتجارة في مصر وليبيا الامر الذي يؤدي الي انتشار المنتج المصري داخل الاسواق الليبية.
العمالة المصرية
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060325976
قال بيان في تصريحاته ان حجم العمالة المصرية المتوقعة للعمل في ليبيا خلال المرحلة القريبة القادمة تصل الي 2 مليون عامل مؤكدا ان عمق العلاقة الشعبية بين مصر وليبيا يسمح بأعداد كبيرة للعمل في ليبيا وهذا كان واضحا في فترة مابعد الثورة حيث تواجد عدد كبير من الاشقاء الليبيين في الاسكندرية والقاهرة الكبري واستقبالهم الشعب المصري استقبال حافل وعائلاتهم وممتلكاتهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس