عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2011, 01:22 AM   #3791
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-17-2011 الساعة : 01:22 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد امين احمد مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]

قررت ادارة البورصة ايقاف التعامل علي اسهم الشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ اعتبارا من بداية جلسة تداول اليوم الموافق 15/09/2011 وذلك لحين ارسال القوائم المالية الكاملة عن السنة المالية المنتهية في 30/06/2011 حيث قامت الشركة بنشر دعوة الجمعية العامة في احدي الصحف للتصديق على الميزانية و قائمة المركز المالى فى 30/06/2011 .

 
 

رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق
قررت ادارة البورصة ايقاف التعامل على أسهم شركة بلتون المالية القابضة اعتبارا من جلسة تداول اليوم الموافق 15/09/2011 و ذلك لحين قيام الشركة بالرد على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره باحدى الصحف

 
 

قررت ادارة البورصة ايقاف التعامل على أسهم الشركة بايونيرز القابضة للأستثمارات المالية اعتبارا من جلسة تداول اليوم الموافق 15/09/2011 و ذلك لحين قيام الشركة بالرد على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره باحدى الصحف

الاستاذ احمد أمين أحمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهكذا وهلم جرا وكما حدث ويحدث فى كثير من الشركات هذه الايام...
موضه جديده وتحايل وضحك على الدقون بطرق ملتويه من الشركات
وتحت سمع ورؤية ادارة البورصه والرقابه الماليه والهيئه وباالقانون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم ....حسب سيناريو كل شركه سواء بالصعود بالسهم ثم التصريف
أوالهبوط بالسهم وسرقته وشراؤه بأبخس اللاسعار ثم الصعود\ به
ورؤيتى وتخيلى لما يحدث كالتالى :
1) السيناريو الاول :
1) ان تخالف الشركه (س ) متعمده قواعد القيد بالبورصه وأن لاترسل القوائم الماليه للشركه فى موعدها وبالتالى حسب القانون وبالقانون تقوم ادارة البورصه بايقاف اسهم الشركه لحين موافاتها بالقوائم المعتمده للشركه فى الوقت التى تحدده الشركه (س)
فاذا كانت الظروف مهيئه لهبوط مثلا وأرادت الشركه المحافظه على
ااغلاغلاق الاخير للسهم وعندما يتراءى للشركه وتعود البورصه للصعود فتقوم الشركه بتقديم القوائم الماليه وهذ بالطبع يتطلب احترافيه شديده
2) ان تخالف شركه اخرى ولتكن ( ص ) القواعد وتنشر متعمده اخبارا
من نتيجتها التأثر على السهم فاذا كان السوق صاعد مثلا فان الشيىء الطبيعى ان السهم سيكون صاعد . فان ارادت الشركه ( ص )
تنشر اخبارا حتى لوكانت صحيحه وستؤدى الى صعود ايجابى للسهم
بنسبه اعلى من صعود السوق ولكن بالنشر سواء عن طريق الشركه
اوعن طريق صحفى او جريده او بأى طريقه من طرق النشر فى الوقت المناسب للشركه للم الاسههم .بسعر الاغلاق التى تقوم عندها الشركه بتنفيذ مخططها
3) ان تقوم شركه اخرى ولتكن ( ع ) بنفس ماتم مع الشركه ( ص )
بس تكون اخبار كاذبه هذه المره عن طريق احدى الجرائد الصفراء
باستحوازات أو صفقات بالكذب وذلك للصعود بالسهم ثم التصريف
كل ذلك حسبب مخطط كل شركه او ميكر وبالطريقه التى ينفذها فى الوقت الذى يحدده وعندهم كما يقول المثل ياما فى الجراب يا حاوى
لعل الفكره التى تدور فى رأسى قد وصلت الى الاذهان
دعوه للتأمل
وطبعا المتضرر الوحيد هو المساهم والمستثمر الصغير والغلبان
وهذا يحدث لان العقوبات بسيطه لا تؤثر فى الشركات
والعلاج الحازم لتلافى ذلك بسيط جدا جدا وهو تغليظ العقوبات على الشركات المخالفه تغليظا شديدا وغرامات كبيره حتى يفكر المتآمرون ألف مره قبل أن يجروؤا على فعل ذلك
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

m afify غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس