عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2011, 10:37 AM   #3831
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-20-2011 الساعة : 10:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
يضم 72 عمارة 50% منها لمصر لاعمال الاسمنت :

اسندت شركة الشمس للاسكان والتعمير تنفيذ 72 عمارة سكنية بمدينة السادس من اكتوبر الى 4 شركات : هى مصر لاعمال الاسمنت المسلح والمصرية العامة للمبانى واطلس اضافة الى الشركة المساهمة المصرية للمقاولات العبد بتكلفة استثمارية تصل الى 142 مليون جم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060328282
قال محمد جلال مدير الشئون المالية بشركة الشمس للاسكان فى تصريحات للمال ان شركته ستعقد اجتماعا مع الشركات الاربع خلال اسبوعين لابرام الاتفاق حول تنفيذ 72 عمارة بالسادس من اكتوبر وسيشهد الاجتماع توزيع حصة كل شركة من التنفيذات على ان يتم البدء فى التنفيذ خلال اكتوبر المقبل .
اوضح ان شركة مصر لاعمال الاسمنت المسلح ستستحوذ على 50% من حجم التنفيذات نظرا لتطابق عرضها المالى مع قيمة المناقصة على ان يتم توزيع ال 50% المتبقية على الشركات الثلاث الاخرى وفقا لقدرة كل منها بعد ان وافقت على تخفيض العرض المالى ليتناسب مع اجمالى قيمة المناقصة البالغة 142 مليون جم معتبرا ان ذلك سيقلل معدلات مخاطرة عجز اى شركة عن تنفيذ المشروع السكنى .
قسم جلال مصادر تمويل بناء المشروع الى 4 مصادر فى مقدمتها تخصيص 30 مليون جم من حصيلة زيادة راس المال وترقب مبيعات فى مشروع المعراج بقيمة 10 مليون جم وتسويق 136 وحدة متبقية بمشروعها السكنى بالسادس من اكتوبر من اصل 176 وحدة اضافة لحصيلة الحجز فى المشروع الجديد بمجرد الانتهاء من القواعد الخرسانية والاساسات مستبعدا اللجوء الى التمويل البنكى .


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس