عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2011, 11:38 PM   #592
خبير بأسواق المال
كاتب الموضوع : ياسر خطاب المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-25-2011 الساعة : 11:38 PM
افتراضي رد: اقوي اسهم المضاربات الاصلي

تظاهر اليوم العشرات من المستثمرين أمام مقر البورصة المصرية – بوسط القاهرة– اعتراضا منهم على التراجع العنيف الذي تشهده البورصة خلال تلك الفترة مطالبين بمعرفة الأسباب التي أدت إلى استمرار التدني في مستويات الأسهم المقيدة داخل المقصورة وطالبوا أيضا بمقابلة رئيس البورصة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060329658

وقام وفد من المتظاهرين بمقابلة رئيس البورصة الدكتور محمد عمران لعرض مطالبهم، وذكر ياسر خطاب احد المستثمرين الذين قابلوا رئيس البورصة أنهم طالبوا رئيس البورصة بإعادة التداول على سوق خارج المقصورة يوميا ، ولكن رئيس البورصة ذكر لهم أنه سوف ينظر في ذلك الموضوع مع مجلس ادارة البورصة لاتخاذ القرار الصحيح.

وطالب المستثمرون ايضا تفعيل الية التداول t+1 "" ووعد رئيس البورصة باعادة النظر في تلك الآلية ودراستها في الوقت الراهن , فيما انتقد سعد كرم - احد المسثمرين الذين حضروا الاجتماع – قرارت رئيس البورصة مشيرا إلى انه لم يقدم أي حلول لمشاكل المستثمرين ولكنة قدم وعود بحل بعض المشاكل ، إلى جانب تفعيل اليات التداول ببورصة النيل قبل نهاية العام الجاري.

فيما أعلن الدكتور محمد عمران رئيس البورصة انه ليس له علاقة بصعود أو هبوط السوق في الفترة الحالية، وإنما الأحداث السياسية على الساحة الداخلية وعلى الصعيد الدولي هي صاحبة التأثير الأكبر على وضع البورصة في الفترة الحالية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

ياسر خطاب غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس