عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2011, 11:17 AM   #3933
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-03-2011 الساعة : 11:17 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعرض شركة الدلتا للاسمدة غدا الثلاثاء على الشركة القابضة للصناعات الكيماوية المالكة لها الدراسة الخاصة بزيادة راسمال الشركة بواقع 810 مليون جم لتصل الى 1.2 مليار جم بهدف المساهمة فى تمويل مشروع اعادة تاهيل وحدة الامونيا التابعة لها بتكلفة استثمارية تتعدى 3 مليار جم وفق قول مصدر بالشركة للمال .
اضاف المصدر ان البنك الاهلى سوسيتيه جنرال انتهى من الدراسات الاقتصادية الخاصة بالمشروع وجار الاتفاق مع تحالف بنوك الاهلى ومصر والتجارى الدولى والاهلى سوسيتيه جنرال والعربى الافريقى لتوفير مايقرب من 60% من التكلفة الاجمالية الخاصة بالمشروع واشار الى ان تلك البنوك اعربت عن استعدادها لتوفير التمويل على ان يتم توفير 50 مليون دولار ما يعادل 295 مليون جم من صافى التدفقات النقدية للشركة خلال فترة تنفيذ المشروع .
على صعيد متصل قال المصدر ان تقييم العروض الفنية الخاصة بالشركات العالمية المتنافسة على اعمال الاحلال والتجديد ممثلة فى اودا الالمانية سامسونج الكورية الى جانب تكنيمونت وسليبم الايطاليتين اظهرت تقدم شركة اودا الالمانية فى المركز الاول من حيث الشروط والمواصفات الفنية للمشروع وجاء العرض المقدم من شركة سامسونج الكورية فى المركز الثانى وتكنيمونت الايطالية فى المركز الثالث وتم استبعاد العرض الفنى الذى تقدمت به شركة سليبم الايطالية نظرا لعدم موافقة لجنة البت على المواصفات وتمت اعادة خطاب الضمان الذى تقدمت به الشركة .
اضاف المصدر ان لجنة البت ما زالت تنظر فى العروض المالية للشركات الثلاث المتقدمة متوقعا ان يتم الاعلان عن الشركة الفائزة قبل نهاية الشهر الحالى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060331415
يستهدف مشروع اعادة تاهيل وحدة الامونيا زيادة الحصة السوقية للشركة لتصل الى 45% بدلا من 30% حاليا بحيث تنتج الشركة يوميا 890 طن من اليوريا المحببة والف طن من اليوريا والف طن من السماد السائل والف طن من نترات الامونيا المحببة و100 طن من الاثنول على ان يتم الانتهاء من المشروع بحلول 2014 .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس