عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2011, 11:21 AM   #3938
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-03-2011 الساعة : 11:21 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يعقد الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، اجتماعًا مع شعبة الأوراق المالية الأربعاء المقبل لبحث مشاكل العاملين في شركات السمسرة بعد تعرضهم لأزمات داخل شركاتهم بعد ثورة 25 يناير، أدت الى تسريح البعض وتقليل رواتب وامتيازات البعض الآخر.
وقال عمران، في تصريحات خاصة علي هامش المؤتمر الذى عقدته البورصة المصرية اليوم: إن هناك اتجاهًا لدى القائمين علي البورصة للحفاظ علي العمالة في سوق المال، مشيرًا إلى أن تلك الظروف استثنائية وستمر عاجلا أو أجلا وستصبح السوق في حاجة مرة أخرى لتلك العمالة.
وأشار رئيس البورصة إلى أن مشكلات الأجور والمرتبات تخضع لقوانين العمل ولا تستطيع هيئة الرقابة المالية التدخل فيها ولكن هناك بعض الأمور التى من الممكن أن يتم من خلالها الحفاظ على حقوق العاملين وضمان استمرارهم فى مهنتهم لحين استقرار الأمور، مشيرًا إلى أن هيئة الرقابة المالية ستصدر قرارًا خلال ساعات بتكلفة الأعباء المالية علي شركات السمسرة حتى لا يصبح العاملون بمثابة العبء الأكبر علي الشركات.
وكشف عمران عن أن إدارة البورصة وهيئة الرقابة المالية قررتا فتح ملف الشركات التى تم اتخاذ قرارات في وقت سابق بشطبها من جداول البورصة، لبحث إمكانية عودتها مرة أخري بما يتفق مع القواعد الميسرة للقيد والشطب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060331420
ولفت عمران إلي أن البورصة تستهدف الوصول بالشركات التى يسمح بالتداول عليها من خلال الأنشطة المتخصصة مثل الشراء الهامشي أو البيع والشراء في ذات الجلسة لـ100 شركة بدلًا من 83 شركة متوقعًا أن يتم ذلك في غضون أسابيع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس