عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2011, 11:22 AM   #3939
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-03-2011 الساعة : 11:22 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافق بنك البركة مصر امس علي فتح تسهيلات ائتمانيه لعدد من المستثمرين تجاوزت قيمتها 315 مليون جنيه منها 215 مليون جنيه لعملاء جدد و 100 مليون جنيه لعملاء قائمين وكانت لجنة الاداره العليا للبنك قد اجتمعت امس برئاسه عدنان يوسف رئيس بنك البركة مصر لبحث عدد من الطلبات الائتمانيه المقدمة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060331421
وقال اشرف الغمراوي نائب رئيس البنك والرئيس التنفيذي ان اللجنة وافقت علي منح تمويلات جديده لمستثمرين يعملون في قطاع الاسمده والكابلات والمبيدات ومضاربات الارز والحبوب وصناعه تجميع قطاع الغيار مشيرا الي ان البنك يركز في الفتره التحويليه والمشروعات الصغيره .
واشار الغمراوي الي ان بنك البركة مصر ضخ تمويلات جديده في الاقتصاد تجاوزت قيمتها 1,6 مليار جنيه خلال العام المالي الجاري رغم الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد وذلك ايمانا من البنك بان الاقتصاد المصري واعد وان الظروف الحاليه استثنائيه وقال الغمراوي انه بضخ هذا المبلغ ترتفع محفظة البنك الائتمانيه الي 12 مليار جنيه منها 6,7 مليار جنيه توظيف لدي العملاء والباقي في استثمارات اخري .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس