عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2011, 12:05 PM   #3972
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-09-2011 الساعة : 12:05 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، تعيين المهندس محمد محمود عبدالرحمن، مفوضاً عاماً على شركة طنطا للكتان، لتسلم الشركة وإجراء عمليات جرد لمخازنها.

وأعلنت القابضة، فى بيان لها، أمس، أنه تم تكليف عبدالرحمن بعدة مهام بجانب احتفاظه برئاسة الشركة المصرية للأحذية «باتا»، من بينها تسلم جميع الأصناف المتواجدة بمخازن الشركة المختلفة وحصرها بدقة من خلال كشوف جرد.

وذكرت أن من بين مهام المفوض الجديد، إعداد ميزانية تسليم وتسلم تشمل الأصول العينية والنقدية والمبانى، وأموال الصندوق وجميع عناصر الخصوم، على أن تتم مراجعتها مع الجهاز المركزى للمحاسبات.

أضافت أنه تقرر حصر جميع المبالغ المودعة بالبنوك وصندوق العاملين باسم الشركة مع تسلم جميع المستندات المثبتة لجميع الأعمال والأراضى وباقى الأصول والإيداعات.

وأوضحت أن المفوض العام على «طنطا للكتان» له حق الاستعانة بمن يراه، سواء من العاملين بالشركة القابضة أو خارجها لإنجاز المهمة المكلف بها، والاستعانة بأفراد السلطة العامة لتنفيذ الحكم إذا اقتضى الأمر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس