عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2011, 07:21 AM   #691
 

كاتب الموضوع : ياسر خطاب المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-18-2011 الساعة : 07:21 AM
افتراضي رد: اقوي اسهم المضاربات الاصلي

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب المغفرة مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
عمران: قيد "نيركو" يؤكد حرص البورصة على عودة الشركات المشطوبة
0

وصف الدكتور محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة قيد أسهم شركة (نيركو) التى وافقت لجنة القيد بالبورصة على قيدها أمس فى بورصة النيل بأنه جاء ليتوج مجهودات إدارة البورصة لاستقطاب الشركات التى سبق شطبها من البورصة وإقناعها بأهمية وفوائد القيد فى سوق الأوراق المالية سواء فى السوق الرئيسى أو فى بورصة النيل.

وأشار عمران إلى أن الشركة كانت قد شُطِبت من السوق الرئيسى لعدم توافقها مع قواعد القيد، ولكنها تعود الآن للتداول من خلال بورصة النيل والتى تحوز اهتماما كبيرا من قبل إدارة السوق لاسيما وأنها تعد أفضل سبل التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة والتى تمثل أكثر من 90% من الشركات فى مصر.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة شركة نيركو اللواء محمد شريف إلى أن "نيركو" كانت حريصة على العودة لسوق الأوراق المالية وذلك لعدة عوامل أهمها ما توفره البورصة كوسيلة تمويل جيدة للشركة تساعدها على التوسع فى مشروعاتها القائمة والمستقبلية، بالإضافة إلى الحفاظ على حقوق صغار المستثمرين من حملة أسهم الشركة والذين أضيروا من شطبها فى وقت سابق، وأضاف أن شطب الشركة من السوق الرئيسى سابقا جاء لعدم قدرتها على زيادة رأس مالها إلى 20 مليون جنيه.

ولفت رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن مجلس إدارة الشركة ومساهميها الرئيسيين ملتزمون بزيادة نسبة التداول الحر لتبلغ 10% من رأس مال الشركة, كما توقع تحسن معدلات ربحية الشركة بعد قيدها فى السوق، لافتا إلى أن أرباح الشركة المحققة خلال النصف الأول من عام 2011 سجلت 2,5 مليون جنيه.

وكانت إدارة البورصة أعلنت عقب اجتماع لجنة قيد الأوراق المالية أمس قيد أسهم الشركة الأهلية للاستثمار والتعمير (نيركو) فى بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة (نايلكس)، ليصل بذلك عدد الشركات المقيدة فى (نايلكس) إلى 20 شركة.

ويبلغ رأس المال المصدر لشركة (نيركو) 15 مليون جنيه موزعا على 3 ملايين سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات للسهم الواحد ممثلا فى إصدارين بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن المقرر أن يتم إدراج أسهم الشركة على قاعدة بيانات السوق اعتبارا من بداية جلسة تداول الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2011، على أن تلتزم الشركة بالبند السابع من المادة الثالثة من قواعد قيد الأوراق المالية المصدرة للشركات الصغيرة و المتوسطة خلال سنة من تاريخ القيد والتى تنص على التزام الشركة بزيادة نسبة التداول الحر لتبلغ 10%.

وتعد شركة المعادى للتنمية والتعمير أكبر المساهمين فى رأس مال الشركة الأهلية للاستثمار والتعمير (نيركو) بحصة تبلغ 47,5%، يليه كل من بنك مصر والشركة الأهلية للتأمين بحصة تقدر بـ

استاذ ياسر ما تأثير هذا الخبر على الشركة فاكرين سعر السهم وصل كام قبل الشطب

السلام عليكم هو الواحد لو عايز يطلبه يحط امر علي النت عادى زى اي سهم داخل المقصورة ولا ايه النظام حضرتك وهيتدوال من الساعه كام لكام ان شاء الله وشكرا

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

said5000 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس