عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2011, 09:09 PM   #4065
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2011 الساعة : 09:09 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صبرى: تداولات أسبوع ما قبل العيد تتسم بالمتاجرة السريعة




قال أيمن محمد صبرى، رئيس مجلس إدارة شركة أصول للوساطة وتداول الأوراق المالية وعضو مجلس إدارة بصندوق حماية المستثمر، إن أداء البورصة خلال أسبوع ما قبل العيد، سيتسم بالمتاجرة السريعة، أى دخول المستثمرين، لاسيما الأجانب والمصريين بالشراء والبيع السريع.

وتوقع صبرى أن تستكمل البورصة خلال جلسات تداول أسبوع ما قبل عيد الأضحى المبارك، والذى تبدأ أولى جلساته غداً، الأحد، تحركها العرضى المتذبذب فى نطاق ما بين مستوى 4280 إلى مستوى 4320 نقطة.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060338486
من جانب آخر، قال صبرى، "إنه كلما فقد المستثمر ثقته بسوق المال كلما اتسم أداؤه بالمتاجرة السريعة، خشيةً من حدوث أى جديد من شأنه التأثير السلبى على استثماراته فى ذلك السوق".

وأكد أن سوق المال مازال بحاجة إلى دخول العديد من الأدوات المالية الجديدة، بالإضافة إلى تفعيل الأدوات التى تم إيقافها فى أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير عند إعادة استئناف عمل البورصة المصرية، والتى من شأنها أن تحفزه على الصعود وتزيد ثقة المستثمر فيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس