عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2011, 06:33 PM   #4091
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-31-2011 الساعة : 06:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
رداً على استفسارات البورصة ورد بيان من شركة الخدمات الملاحية والبترولية - ماريدايف بخصوص ما تم نشره اليوم 31/10/2011 بأحدى الصحف بخصوص استعداد الشركة لتجديد عقدها مع المبروك لإدارة الوحدة البترولية والبحرية فى ليبيا حيث اوضح البيان الاتى :

1-تعمل الوحدات البحريه المملوكة للشركة في خدمه العملاء بنظام عقود للتاجير لفترات متنوعه قصيره الاجل وطويله الاجل وتمتد حتي عامان متصلان .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060339083
2- مع اقتراب انتهاء الفتره الاساسيه للعقد يتم توجيه الدعوه من العميل لعدد من الشركات العامله في المجال لتقديم افضل العروض للفتره القادمة وهو ماحدث مع شركة المبروك المذكوره بالخير حيث وردت للشركة الدعوه لتقديم العرض الخاص بتاجير وحده بحريه لفتره قادمة .
3- الاجرءات المتبعه مع العملاء من حيث ارسال الدعوه من العميل ثم تقديم العرض من الشركة هي اجرءات اعتياديه في هذا المجال وتتم بصفه متكرره.
اما بالنسبه لتوسيع قاعده الاعمال في ليبيا وتونس وغرب افريقيا والبرازيل فهو ضمن اهداف الشركة المعلن عنها لتوسعه انشطه الشركة في شتي الانحاء بالعالم خاصه مع زيادة الوحدات البحريه المملوكة للشركة بمواصفات فنيه حديثه ومتنوعه .
هذا ومن ناحيه قطاع الانشاءات البحريه فمن المتوقع الانتهاء من معظم الاعمال الفنيه بمشروع ارامكو بالسعوديه اواخر العام الحالي علي ان يتم تسليم المشروع بالكامل في الربع الاول من العام القادم علي اكثر من تقدير .
بالهند بعد انتهاء موسم العواصفongcوجاري حاليا استكمال اعمال مشروع العميل
الموسميه .
اما عن الوحدات الجديده المتوقع استلامها فهي عدد 3 وحدات بحريه لتدعيم قطاع سفن الدعم الملاحي يتوقع استلام وحدتان منهم هذا العام ووحده اخري في الربع الاول من عام 2012 .
وكذلك بارج ورشه عائمه لقطاع الانشاءات البحريه علي ان يكون جاهز للعمل في النصف الثاني من العام المقبل بعد استكمال تجهيزه بكافه المعدات والشهادات المطوبه
اما عن التعويض المطلوب من الشركة الهنديه فقد تك ابلاغ سيادتكم بخطاب رقم 363/ج بتاريخ 6/3/2011 الهاص باعلان النتائج الماليه عن عام 2010 وتقوم حاليا الشركة بالتفاوض مع العميل للحصول علي التعويض عن الاخطاء الهندسيه المقدمه لشركة ماريدايف بواسطه العميل وسيتم ابلاغ سيادتكم والافصاح عند الاتفاق علي الاجرءات الخاصه بهذا التعويض .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس